وليد عبدالله



رفع المنتخب الوطني الأول لكرة القدم حدة تحضيراته في معسكره التدريبي بمدينة جولدن كوست الاسترالية، وذلك استعدادا للموقعة المرتقبة التي تجمعه بنظيره منتخب استراليا "الخميس"، ضمن مباريات الجولة الأولى لحساب المجموعة الثالثة بتصفيات المرحلة الثالثة المؤهلة لمونديال كأس العالم 2026.

وقد واصل المنتخب الكروي تدريباته امس بحصة تدريبية مسائية قادهما المدرب الكرواتي دراغان تالاييتش يعاونه المدرب الوطني المساعد مريان عيد والطاقم المعاون المكوّن من: المدرب المساعد الكرواتي غوران لاكوفيتش، ومدرب اللياقة البدنية الكرواتي ماتيي فليبي، ومدرب الحراس الكرواتي إيفان كوفاتشيتش والمحلل الفني ياسمن أوسمانوفيتش حيث شارك في المران جميع اللاعبين.

وقد اتسمت الحصة التدريبية بالحماس والجدية من قبل الجميع، والتي بدأت بتمارين الإحماء والجري ثم انتظم اللاعبون في بعض التقسيمات التي ركز من خلالها المدرب على النواحي الفنية والتكيكية على مستوى الدفاع والهجوم ووضع خطة اللعب التي سيعتمد عليها في مواجهة استراليا في أولى مواجهات التصفيات المونديالية الحاسمة.

ومن المقرر أن يُعقد "الأربعاء" المؤتمر الصحافي الخاص بمدربي المنتخبين، وكذلك الاجتماع التنسيقي للجهازين الإداري للمنتخبين، على أن يخوض الأحمر حصته التدريبية على ملعب المباراة استاد سي باس سوبر بمدينة جولدن كوست