أظهر النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاراته العالية مجددًا، وقاد فريقه إنتر ميامي إلى تحقيق فوز مستحق على فيلادلفيا يونيون بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أُقيمت فجر اليوم الأحد ضمن منافسات الدوري الأمريكي لكرة القدم.

وافتتح ميكائيل أوهري التسجيل لفيلادلفيا يونيون مبكرًا في الدقيقة الثانية. ومع ذلك، استعاد ميسي زمام الأمور وسجل هدفين رائعين لإنتر ميامي في الدقيقتين 26 و30. واختتم الأوروغوياني لويس سواريز ثلاثية فريقه بإضافة الهدف الثالث في الدقيقة الأخيرة من اللقاء.

وبهذا الفوز، ارتفع رصيد إنتر ميامي إلى 62 نقطة، معززًا موقعه في صدارة ترتيب المجموعة الشرقية، بينما تراجع فيلادلفيا يونيون إلى المركز الحادي عشر برصيد 30 نقطة.

وتجدر الإشارة إلى أن هذه المباراة جاءت بعد غياب دام أكثر من شهرين لميسي عن الملاعب، بسبب إصابة تعرض لها عقب تتويج الأرجنتين بلقب بطولة كوبا أمريكا 2024 على حساب كولومبيا.

وفي بقية المباريات، تعادل دي سي يونايتد مع نيويورك سيتي بهدف لمثله، بينما حقق أورلاندو سيتي فوزًا عريضًا على نيو إنجلاند ريفولوشن بثلاثية نظيفة، كما فاز تورونتو على أوستن إف سي بنتيجة 2-1، وكولورادو رابيدز على بورتلاند تمبرز بنفس النتيجة، وانتهت مباراة سينسيناتي مع كولومبوس كرو بالتعادل السلبي.