أكد رئيس منظمة بريف السيد محمد شاهد أن منظمة بريف البحرينية BRAVE COMBAT FEDERATION نجحت في تحويل مملكة البحرين إلى مركز لعمليات الإعلام الرياضي، وذلك من خلال نظامها المتقدم للإنتاج الإعلامي، مضيفا أن بريف ومن خلال بطولتها BRAVE CF التي تعتبر جوهرة الرياضة البحرينية، تعمل على الارتقاء بمكانة البحرين في صناعة الرياضة العالمية.

وقال: "إنه ومع اقتراب نهاية العام، تستعد المملكة لاستضافة وتنظيم العديد من البطولات، بما في ذلك منظمة بريف التي سجلت عبر بطولة BRAVE CF أرقاما قياسية عالمية لتصبح منظمة فنون القتال المختلطة MMA العالمية الأكثر استضافة على مستوى العالم. حيث أنه من المقرر أن تعود منظمة بريف ببطولة BRAVE CF إلى مسقط رأسها المنامة، بإقامة نسخة جديدة في 13 ديسمبر من هذا العام، والتي تختتم عام 2024 التاريخي بأسلوب أنيق"، مشيرا إلى أن BRAVE CF تلعب دورا محوريا في جعل مملكة البحرين رائدة في المشهد الإعلامي الرياضي العالمي، وذلك مع استمرار المنظمة في التوسع، متوقعا أن تنمو مكانة البحرين كمركز إعلامي رياضي بشكل أقوى على الصعيد الدولي.

وتابع قائلا: "إنه ومنذ أن تأسست منظمة بريف وفقا للرؤية التي رسمها سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية، وهي تستثمر بشكل كبير في بناء نظام بيئي متطور للإنتاج الإعلامي، والذي يتضمن ذلك إمكانات بث عالية الجودة، وإنشاء محتوى مبتكر وتوزيعا رقميا سلسا، وذلك من خلال وضع معايير إنتاج عالمية، تضمن لـ BRAVE CF وصول أحداثها إلى ملايين المشاهدين في جميع أنحاء العالم، عبر صور مرئية عالية الجودة وسرد قصصي جذاب".

وأوضح رئيس منظمة بريف التزام المنظمة بالتميز في الإنتاج الإعلامي، والذي جعل البحرين رائدة في مجال البث الرياضي، مضيفا أنه يتم بث فعاليات BRAVE CF عالميا، مما يعرض قدرات البحرين على إنتاج وتوزيع المحتوى الرياضي على نطاق واسع، مشيرا إلى أن ذلك اجتذب اهتمام شركاء الإعلام الدوليين، والذي عزز من سمعة ومكانة البحرين كمركز للإعلام الرياضي، مبينا أن المنظمة تعمل وفق نظام بيئي للإنتاج الإعلامي في البحرين، مما يسهم في دفع النمو الاقتصادي وفرص العمل بالمملكة.

وختم حديثه، قائلا: "إن عمليات منظمة بريف صنعت فرص عمل جديدة في قطاعي الإعلام والرياضة، وجذبت المواهب المحلية وعززت تنمية المهارات، مما اكسب الشباب البحريني خبرة قيمة في الإنتاج الإعلامي، وإدارة الفعاليات، والتسويق الرقمي، والذي يساهم في نمو القوى العاملة المحلية. علاوة على ذلك، فإن نجاح BRAVE CF يجذب شركات الإعلام العالمية إلى البحرين، مما يؤدي إلى زيادة الاستثمار في البنية التحتية الإعلامية في المملكة، ويساعد على التدفق الاستثماري وتنويع مصادر الاقتصاد ووضعه كلاعب رئيسي في صناعة الإعلام الرياضي العالمية".