حققت اللاعبة عائشة بوهزاع، لقب بطولة العيد الوطني المفتوحة للبلياردو والتي نظمها الاتحاد البحريني للبلياردو والسنوكر مؤخراً في صالة كيو إن بالرفاع، واستطاعت بوهزاع الفوز في المواجهة النهائية على منافستها فاطمة رجب بنتيجة خمسة أشواط مقابل شوط وحيد لتحقق بذلك لقب البطولة.

وقدمت بوهزاع أداء مميزاً خلال منافسات البطولة، حيث تمكنت من العبور للمباراة النهائية من دون تلقي أي خسارة وبالعلامة الكاملة، في حين عبرت عن سعادتها بالفوز بلقب بطولة العيد الوطني المفتوحة للبلياردو، مضيفة: "هذه البطولة تحمل مكانة خاصة في قلوب الجميع، لكونها مرتبطة بمناسبة عزيزة بالنسبة للجميع ألا وهي العيد الوطني المجيد".

وقدمت بوهزاع شكرها للقائمين على الاتحاد البحريني للبلياردو والسنوكر على منحهم لها ولنظيراتها فرصة المشاركة في بطولات رسمية تساهم على حد تعبيرها في إبراز المواهب الصاعدة، مشيرةً إلى أن المنافسة في البطولة الأخيرة كانت قوية بسبب تقارب مستوى المشاركات ورغبتهن الكبيرة في الوصول للقب.



وتحدثت عن طموحاتها المستقبلية، مردفة: "كل ما أطمح له الحصول على فرصة تمثيل المملكة في البطولات والاستحقاقات الخارجية، على مستوى أوسع من المنافسات المحلية، من أجل اكتساب المزيد من الخبرة والاحتكاك بلاعبات من دول ومستويات أخرى".

وأوضحت أن لعبة البلياردو تحظى باهتمام شريحة واسعة من الفتيات، وأن الأمر يحتاج لتقديم المزيد من الدعم للرياضة النسائية في المملكة، من أجل أن تنال تلك المواهب فرصتها في الظهور والمنافسة وتمثيل المنتخبات الوطنية في مختلف المناسبات.