هنأ رئيس اللجنة البحرينية لأنشطة رياضات ومسابقات الموروث الشعبي برئاسة خليفة القعود، حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى وصاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد الأمين نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء بمناسبة تأهل المنتخب الوطني لكرة اليد إلى نهائيات كأس العالم لكرة اليد.

كما هنأ القعود سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية على الإنجاز الكبير مشيداً بدعم سموه الواضح للمنتخبات الوطنية وتحفيزه الدائم لها من أجل بلوغ أعلى مراتب الإنجاز في مختلف التظاهرات الرياضية الأمر الذي ساهم في تحفيز لاعبي منتخب اليد من أجل بلوغ كأس العالم.

وأشار إلى أن لاعبي النتخب الوطني تأهلوا الى نهائيات كأس العالم عن جدارة واستحقاق بعد أن قدم اللاعبون خيرة مستوياتهم وأثبتوا المكانة الكبيرة التي باتت تحتلها كرة اليد البحرينية على المستوى الآسيوي.


ولفت إلى أن تواجد المنتخب في كأس العالم للمرة الرابعة في تاريخة تعد بمثابة إنجاز مهم لكرة اليد البحرينية مشيدا بدور الجهازين الفني والإداري وحرص مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة اليد على تهيئة أجواء التأهل للاعبي المنتخب.