أكد رئيس مجلس أمناء جامعة العلوم التطبيقية الأستاذ الدكتور وهيب أحمد الخاجة أن الجامعة لا تدخر جهداً في سبيل دعم النشاطات والفعاليات المجتمعية والوطنية، مشيراً إلى أن الجامعة باعتبارها مؤسسة بحرينية رائدة تحرص دائماً على تقديم الأفضل للبحرين على مختلف الأصعدة العلمية والثقافية والرياضية.

جاء ذلك خلال تسلمه درعاً تكريمياً من قبل سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة الرئيس الفخري للاتحاد البحريني لفنون القتال المختلطة رئيس اللجنة المنظمة العليا لأسبوع بريف الدولي للقتال، تقديراً لمساهمة الجامعة الفعالة في عملية التنظيم للنسخة الرابعة من بطولة العالم لفنون القتال المختلطة للهواة التي أقيمت في الفترة من 12- 19 نوفمبر 2017.

وتأتي مشاركة الجامعة في تنظيم بطولة العالم لفنون القتال المختلطة للهواة انطلاقاً من دورها تجاه المملكة وقيادتها، حيث بلغ عدد المتطوعين من الجامعة 171 منظم توزعوا على لجان رئيسية ولجان فرعية، ضمت اللجنة الفنية "التنظيم"، لجنة التصميم والمطبوعات، لجنة السكرتارية، لجنة الإعلام، لجان العلاقات العامة كبار الشخصيات والتتويج، لجنة المجمعات، لجنة الإعلام الاجتماعي، لجنة السكن والفنادق، ولجنة المؤتمرات.


وتقدم رئيس مجلس الأمناء بخالص الشكر إلى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة على هذا التكريم وإتاحة الفرصة للجامعة للمشاركة في عملية تنظيم هذه البطولة التي تعكس مدى التطور الذي حققته البحرين في مختلف الأنشطة الرياضية والذي لم يكن ليحصل لولا دعم قيادة البلاد.

وأكد الخاجة أن مشاركة الجامعة في هذه الفعالية يدل على أهمية الدور الذي تلعبه في دعم المجتمع البحريني انطلاقاً من رسالتها كمؤسسة تعليمية تهدف إلى خدمة البحرين وأهلها، متقدماً بالشكر لطلبة الجامعة وموظفيها على الجهود الكبيرة التي بذلوها وحرصهم الدائم على عكس الصورة الناصعة عن المملكة والجامعة.

وعبر طلبة الجامعة عن بالغ سعادتهم لمشاركتهم في تنظيم هذا الحدث العالمي الكبير، مشيرين إلى أن مشاركتهم في عملية التنظيم أثرت تجربتهم الشخصية والعملية من خلال العمل جنباً إلى جنب مع بقية المنظمين وتبادل الخبرات معهم، كما تقدموا بالشكر لإدارة الجامعة على التسهيلات التي قدمتها لهم الأمر الذي يعكس نهجها في دعم الفعاليات الوطنية والمحلية وخدمة المجتمع.