يترأس الأمين العام المساعد للمجلس الأعلى للشباب والرياضة، أمين عام اللجنة الأولمبية البحرينية عبدالرحمن عسكر الاجتماع الثاني للجنة المنظمة العليا لليوم الرياضي لمملكة البحرين.

ويتضمن جدول أعمال الاجتماع الاطلاع على محضر الاجتماع الأول الذي عقد يوم الأحد الماضي، كما سيتم الاطلاع على البرامج والأنشطة الواردة من الوزارات والهيئات الحكومية والأهلية، ومتابعة ما تم عرضه بشأن الموقع الإلكتروني ومكوناته الأساسية ومقترح وزارة شؤون الإعلام بتحميل الأفلام والصور على الموقع.

وانتهت اللجنة الأولمبية البحرينية من جميع الترتيبات الخاصة بتنظيم هذا الاجتماع الذي سيتم خلاله وضع الخطوط العريضة لفعاليات اليوم الرياضي سواء تلك التي ستقام في مواقع الوزارات والهيئات الحكومية والأهلية أو تلك التي ستقام في الموقع الرئيس بمدينة الشيخ عيسى الرياضية.



وأعرب الأمين العام المساعد للمجلس الأعلى للشباب والرياضة أمين عام اللجنة الأولمبية البحرينية رئيس اللجنة المنظمة العليا لليوم الرياضي عبدالرحمن عسكر عن تقديره لجميع الشركاء والرعاة على تعاونهم وتجاوبهم مع دعوات اللجنة الأولمبية لإنجاح هذه التظاهرة الرياضية الوطنية، مؤكداً بأن "هذه الشراكة تجسد ما يتمتع به المجتمع البحريني من وعي وإدراك بأهمية الرياضة في الحياة اليومية وهذا هو أحد أبرز أهداف اليوم الرياضي المفتوح الذي نتطلع أن يشهد مشاركة واسعة من كافة أطياف المجتمع البحريني".

وأكد بأن اللجنة الأولمبية ستعمل على تفعيل توجيهات ممثل جلالة الملك المفدى للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة الرامية إلى مشاركة الاتحادات الرياضية لدعم ومساندة الوزارات والهيئات الحكومية والأهلية في تفعيل أنشطتها في ذلك اليوم، كل بحسب تخصصه، من أجل تحقيق أكبر قدر من النجاح لتلك الأنشطة والفعاليات.