رفع رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم، الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى رئيس نادي النجمة عيسى القطان، بمناسبة فوز الفريق الكروي الأول بلقب كأس جلالة الملك للموسم الرياضي 2017/2018، إثر فوزه على فريق نادي المحرق في المباراة النهائية.

وهنأ رئيس اتحاد الكرة جميع منتسبي نادي النجمة بمناسبة تحقيق لقب (أغلى الكؤوس).



وقال إن التتويج لفريق النجمة جاء ثمرة لعمل ومجهودات مجلس الإدارة برئاسة عيسى القطان، منوها بالدور الكبير لنادي النجمة في خدمة الرياضة البحرينية.

وأشار إلى أن إدارة النجمة حرصت على توفير جميع سبل النجاح الكفيلة بالظهور المتميز للفريق، مؤكدا استحقاق المنامة للقب الكروي الأغلى.



ولفت إلى أن لاعبي فريق النجمة قدموا مستويات متميزة أثبتوا بها جدارتهم بالحصول على اللقب.

وأشاد رئيس اتحاد الكرة بعمل الجهازين الفني والإداري لحامل اللقب فريق النجمة، مشيرا إلى أن المجهودات الكبيرة التي بُذلت عكست الأداء المتميز للفريق في المباراة النهائية خصوصا، وفي لقاءات البطولة على وجه العموم.



وأكد أن التتويج سيسهم في إثراء مسيرة نادي النجمة كرويا، إذ يعتبر التتويج باللقب دافعا لحصد مزيد من الإنجازات وسط المنافسة الشريفة، بما ينعكس إيجابا وبشكل عام على مستوى الكرة البحرينية.

إلى ذلك، أعرب رئيس اتحاد الكرة عن تقديره للأداء والعطاء الذي قدمه لاعبو فريق المحرق في المباراة، متمنيا حظا أوفر للفريق خلال المناسبات القادمة