افتتحت الأحد، دورة المستوى الثاني للإدارة الرياضية، في مقر اتحاد الكرة في الرفاع، برعاية وحضور عضو مجلس إدارة الاتحاد ورئيس لجنة التدريب والتطوير ياسر الرميثي، ورئيس قسم الشؤون الفنية بالاتحاد عابد الأنصاري.
ويحاضر في الدورة المحاضر الآسيوي د.جاسم الحربي، وتستمر حتى الخميس المقبل الموافق 1 مارس المقبل.
ونقل الرميثي للحاضرين تحيات مجلس إدارة الاتحاد برئاسة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، مؤكداً أن استمرار إقامة دورة الإدارة الرياضية يعطي انطباعاً بالدور المهم الذي توليه لجنة التدريب والتطوير لهذا الجانب.
وأشار إلى حرص اللجنة في تفعيل الدورات الإدارية بما ينعكس إيجاباً على مستوى الكوادر العاملة في المنتخبات والأندية الوطنية.
وأشاد بالتجاوب الكبير من قبل ممثلي الأندية للمشاركة في الدور، منوها بالإقبال الكبير الذي يعكس التوجه نحو التطوير الإداري المنشود.
كما أشاد الرميثي بتواجد المحاضر الحربي، مشيراً إلى أنه من الكفاءات المشهود لها في هذا المجال.
ويشارك في الدورة 27 دارساً هم: جواد عدنان، محمود المختار، إبراهيم خليفة، أحمد البهدهي، أحمد محمود، أسامة المالكي، حسن حسان، حسين إسماعيل، خالد علي، خليفة الدوسري، رضا الشملان، رياض سرحان، سامي محمد، سعد العيسى، سيد هاني جعفر، طلال سعيد، عبدالرحمن العسيري، علي الصفار، علي بوشقر، عمار الخباز، محمد إبراهيم، محمد حسين البوري، محمد صقر، محمد العثمان، مصطفى أحمد، هشام إبراهيم، يعقوب يوسف.