عمر البلوشي

يلتقي فريق المالكية بنظيره القوة الجوية العراقي الإثنين، عند تمام الساعة السادسة والنصف مساءً على إستاد خليفة الرياضي ضمن منافسات الجولة الثالثة من كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، حيث يتطلع فارس الغربية إلى تحقيق انتصاره الثاني في دور المجموعات والمنافسة على خطف بطاقة التأهل إلى نصف نهائي فئة غرب آسيا.

ويدخل فارس الغربية إلى المباراة أمام القوة الجوية صاحب المركز الثاني برصيد 4 نقاط، ويضع في نصب أعينه تحقيق الانتصار بقيادة المدرب الوطني القدير أحمد الدخيل، حيث يمتلك الفريق 3 نقاط في رصيده من فوز وخسارة، في ظل تنافس الفريق العراقي على الصدارة مع الجزيرة الأردني الذي يمتلك 4 نقاط كذلك، فيما يحتل التسويق العماني المركز الأخير من دون أي نقطة.



ولن تكون المهمة سهلة على الإطلاق لفريق المالكية الذي سيواجه بطل آخر نسختين من كأس الاتحاد الآسيوي، مما يترتب على الجهاز الفني التركيز وحث اللاعبين على تفادي الأخطاء ومحو الصورة المتذبذبة التي ظهر بها الفريق في مباراته الأخيرة أمام الجزيرة الأردني والتي خسرها بهدف دون مقابل.

وتعتبر هذه المواجهة هي الأولى للمالكية مع فريق عراقي، على عكس القوة الجوية الذي خاض مباراتين سابقتين أمام فريق الحد.

وأكد مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي المالكية أحمد الدخيل أن طموحاتهم كبيرة لتحقيق الانتصار في المباراة على فريق القوة الجوية العراقي والتقدم نحو كسب بطاقة التأهل إلى الأدوار النهائية.

وأشار المدرب إلى أن لاعبيه على أتم الاستعداد لتقديم مباراة ترضي الجماهير البحرينية عامة والملكاوية خاصة، موضحاً أن استعدادات الفريق سارت بصورة طبيعية في الفترة الأخيرة تحضيراً لهذه المباراة وتعويض خسارة لقاء الجزيرة الأردني.

وقال الدخيل إن جميع الأمور واضحة والخطط مكشوفة لدى جميع فرق المجموعة وليس بالإمكان إخفاء أي من الأمور الفنية قبل المباراة، مضيفاً أن فريق القوة الجوية فريق بطل ويمتلك نجوم في المنتخب العراقي ولاعبيه على قدر المسؤولية للظهور بصورة مشرفة.

وأضاف أنه لا توجد أي إصابات في صفوف الفريق الذي سيدخل كاملاً إلى المباراة، معرباً عن تمنياته بالتوفيق للاعبيه في اللقاء والظهور بمستوى يليق بكرة القدم البحرينية.

من جانبه، أشار لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي المالكية سيد رضا عيسى أن معنويات اللاعبين عالية لخوض المباراة أمام فريق القوة الجوية العراقية وتعويض خسارة فارس الغربية في مباراته أمام الجزيرة الأردني بهدف دون مقابل.

وأوضح أن الفريق عمل على رفع التحضيرات الذهنية التي من شأنها ترفع مستوى التركيز في المباراة وتعمل فارق في الأداء والمنافسة، مؤكداً أن المدرب أحمد الدخيل أخبرهم بأن هذه هي مباراة المنافسة نحو التأهل إلى الأدوار النهائية للبطولة ويجب عدم التفريط في الفوز.