أقام نادي النجمة مساء الثلاثاء حفلاً تكريمياً للفريق الأول لكرة القدم بمناسبة تحقيق لقب كأس جلالة الملك المفدى للموسم الرياضي 2018/2017.

وانطلقت مراسم الحفل البهيج الذي أقيم في فندق جولدن توليب بعرافة علي ياسين، بحضور رئيس النادي عيسى القطان وأعضاء مجلس الإدارة، وعدد من الشخصيات الرياضية، والنجماوية خصوصاً بالإضافة لرجال الصحافة والإعلام.

وتضمنت أولى فقرات الحفل عرض فيلم خاص يحكي عن مشوار الفريق الأول لكرة القدم منذ صعوده من مصاف دوري الدرجة الثانية وبقائه في دوري الكبار بالموسم الماضي، وصولاً للموسم الرياضي الجاري والذي تمكن فيه الفريق من الوصول لنهائي المسابقة الغالية والظفر بلقبها.



كما تم ومن خلال العرض ذكر كلمة لجلالة الملك المفدى حمد بن عيسى آل خليفة حفظه الله ورعاه ، والذي أشاد من خلالها بمسيرة النادي وإنجازاته ، في كلمة ستظل وساماً على صدور كافة منتسبي النادي.

وقام رئيس النادي عيسى القطان بتكريم الجهازين الإداري والفني للفريق الأول المتوج بكأس الملك، بالإضافة للاعبي الفريق الذين لعبوا دوراً كبيراً في الوصول وتحقيق هذا الإنجاز الكبير، كما تم تكريم رؤساء الأقسام الرياضية والإعلاميين بالصحف المحلية، ليتم بعدها التقاط الصور التذكارية بين الحاضرين مع كأس الغالية.

وأثنى الحاضرون على هذه الأمسية الرائعة التي ستخلد في تاريخ الرياضة البحرينية عموماً والنجماوية خصوصاً، كونها أضفت السعادة والبهجة في قلوبهم ومحياهم، متمنين أن تستمر الأفراح النجماوية وحصد الألقاب بمختلف الألعاب الرياضية للنادي.