أشاد سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة، كما أشاد سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة بالتعاون الكبير الذي يبديه الاتحاد البحريني لكرة اليد، مثنيا سموه على العمل الكبير الذي يقوم به الاتحاد البحريني لكرة اليد بقيادة علي عيسى بدليل الإنجازات الكبيرة التي حققها الاتحاد في مختلف المحافل الإقليمية والقارية.

ةاستقبل سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة، رئيس الاتحاد البحريني لكرة اليد علي إسحاقي الذي قدم لسموه التهنئة بمناسبة فوز منتخبنا الوطني لكرة السلة للشباب بالبطولة الخليجية تحت 17 عاما التي أقيمت في مسقط في شهر فبراير الماضي.

واستعرض سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة مع إسحاقي أوجه التعاون والعمل المشترك بين الاتحادين، منوهاً سموه بأهمية التنسيق بين الاتحادين في مختلف الجوانب، وأن كلا اللعبتين تمثلان أهمية كبيرة في الرياضة المحلية نظرا لما تمتلكانه من شعبية كبيرة.



فيما أشاد إسحاقي، بالعمل الذي يقدمه مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة السلة، مؤكداً أن هذا الإنجاز الخليجي الجديد يأتي في ظل عملية التطوير الشاملة التي ينتهجها سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة منذ قيادته للاتحاد البحريني لكرة السلة.