تختتم الأحد، فعاليات الدورة التدريبية الدولية المستوى الثانية لكرة الطاولة التي ينظمها اتحاد الطاولة بالتعاون مع الاتحاد الدولي لكرة الطاولة ضمن برنامج التضامن الأولمبي الدولي، تحت رعاية رئيسة مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة الطاولة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة.

وستقوم الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة، بتوزيع شهادات المشاركة على المشاركين والمشاركات في الدورة في احتفالية سيقيمها الاتحاد السابعة مساء الأحد.

واحتوت الدورة على محاضرات نظرية وتطبيقات عملية بقيادة المحاضرة الدولية الجزائرية كريمة طلعة، وأشرف على الدورة المدير التنفيذي بالاتحاد فريق كازروني.



ويشارك في الدورة، 17 دارساً ودراسة هم: حمد بوحجي، عبدالجليل عبدالنبي، حسن جمعة، علي محمد، علي ماجد، حسين الهاشمي، علوي شرف، أنور حسن، علي حسن، عبدالرحمن ثاني، سلمان سلمان، حسام داوود، نعيمة يوسف، خديجة مهدي، خديجة جاسم، هبة محمد، مريم أحمد.

وأكد مدير الدورة الرئيس التنفيذي بالاتحاد فريد كازروني، أن الدورة شهدت نجاح كبير من حيث عدد المشاركين والاستفادة الكبيرة التي حققها المشاركين، حيث حرص الاتحاد وبتوجيهات مباشرة من الشيخة حياة بنت عبدالعزيز على توفير أفضل الخدمات لكافة المشاركين.

وأوضح كازروني أن الجهود الكبيرة التي بذلتها المحاضرة كريمة طلعة ساهمت بحصول المشاركين على كامل الاستفادة خصوصاً أن الدورة انقسمت على جوانب نظرية وأخرى عملية، مشيداً بالاسهامات العديدة التي تحققت وستنصب نحو مصلحة لعبة كرة الطاولة البحرينية.