غادر الخميس، فريق بيست للسباحة للمشاركة في بطولة فورث لين التي تقام منافساتها في الفترة من 12-14 أبريل الحالي ‏بمدينة دبي بدولة الامارات العربية المتحدة.

وتعتبر هذه المشاركة هي الخامسة للفريق هذا الموسم، حيث سبق أن شارك في بطولتي هاملتون الدوليتين وكذلك بطولة نوتلوس عمان الدولية، وبطولة الشرق الأوسط بدبي، حيث يشارك فيها اكثر من 21 فريقا وناديا خاصة من وأكثر من 300 سباح وسباحة من مختلف دول العالم.

ويشارك الفريق البحريني بعدد مكون من 5 سباحين من الجنسين تتقدمهم بطلتي البحرين السباحة الأولمبية فاطمة المحميد والزين طارق صاحبة الرقم القياسي بكتاب جنيس كأصغر سباحة ببطولات العالم والسباحة المجتهدة مريم العريض. ومن الاولاد يتقدمهم عدة من ابطال الخليج والبحرين السباحين علي العلوي و أحمد عبدالنبي.



وعن الاستعدادات للبطولة قالت مريم العريض وفاطمة المحميد، إنهما تمرنتا بشكل مكثف لهذه البطولة منذ فترة وأنهما سوف تبذلا قصارى جهدهما لرفع اسم البحرين عاليا في مثل هذه المحافل الدولية. وتتمنى بأن تحطم أرقامهما الشخصية والبحرينية كذلك.

وقالت الزين، إن الكل يعرف أن هذه البطولات تكون المنافسة فيها جدا قويه، ونأمل العودة ببعض الميداليات الملونة والأرقام البحرينية.

أما علي العلوي وأحمد عبدالنبي، قدما شكرهما للقائمين على فريق بيست على إعطائهما الفرصة بالمشاركة في مثله هذه البطولات والتي ستعول عليهما بالفائدة الكبيرة وخصوصا بالاحتكاك مع سباحين عالمين وأصحاب سجل هائل بالإنجازات. ونتمنى التوفيق للجميع لرفع اسم البحرين في مثل هذه المحافل الدولية.

وستقام البطولة في التحفة الرياضية بمجمع حمدان الرياضي بمدينة دبي وستكون فرصة لبعض السباحين للتسابق بهذا المسبح العالمي.