هنأت جمعية "هذه هي البحرين" فوز سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ببطولة رويال وندستور للقدرة بالمملكة المتحدة، واصفة إياه بالإنجاز الرياضي الكبير، لقائد ملهم وواعد للشباب البحريني، والعربي.

وأوضحت أن "الإصرار المشرف لسمو الشيخ ناصر بن حمد بحصد البطولات العالمية، ورفع اسم البحرين في المحافل الدولية، يقدم أنموذجاً مشرفاً للشباب البحريني الذي يبادر بالمغاير والمختلف والمميز".

وأكدت بأن "العالم يتابع اليوم بإكبار وإجلال المشاركات الرياضية المتنوعة لسموه، بسائر مدن العالم، والتي يمهر خلالها بالصعود على منصات التتويج، آخرها هذه البطولة العالمية والمعروفة".



إلى ذلك، أكدت جمعية "هذه هي البحرين" عن جم افتخارها بتزامن فوز سمو الشيخ ناصر بن حمد ببطولة رويال ويندسور للقدرة، مع الإنجاز الكبير الذي تحقق في قصر ويندسور، وإشادة دوق يورك الأمير اندرو بالشوط الذي الذي قطعته البحرين في التعايش بين الأديان، والتسامح، وقبول الآخر".

وأضافت: "لقد جاء تأكيد دوق يورك بمد جسور التواصل عبر اتفاقيات تعاون بين سانت جورج هاوس، ومركز الملك حمد العالمي للتعايش السلمي، وبأنها ستدعم وتقوي العلاقات التاريخية بين المملكتين الصديقتين، كمؤشرات نجاح يفخر بها كل البحرينيون".

وتابعت الجمعية: "وأيضاً كترجمة لفلسفة جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، بنقل ثقافة السلام والمحبة واحترام الأديان للعالم، بمهمة وطنية وتاريخية كبيرة تشرف جمعية "هذه هي البحرين" بأن تحملها على عاتقها".