انطلقت منافسات بطولة نادي سار الرمضانية الثانية عشرة لكرة القدم الخميس، بـ 3 مباريات قوية، التقى خلالها فريق شباب المحرق بطل النسخة الماضية بفريق الزعيم 10 للرياضية، في مباراة اتسمت بالحذر من الفريقين، ورغم العديد من الفرص التي أتيحت أمام لاعبي الطرفين إلا أن أياً منهما لم يتمكن من التسجيل لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي.

وفي ثاني لقاءات الجولة الأولى التقى فريق إيليا بفريق المرحوم حمندي في لقاء مثير، حيث تقدم فريق المرحوم في الشوط الأول بهدف نجم المباراة علي أحمد ثم ضاعف حسن عبدالعزيز النتيجة من ركلة جزاء، وقلّص لاعب إيليا علي عبدالهادي النتيجة لينتهي اللقاء بفوز فريق المرحوم حمندي بهدفين مقابل هدف.

وآخر لقاءات اليوم الأول جمعت المستضيف نادي سار وفريق الذيب العيناوي، في لقاء شهد تسجيل أول هاتريك في البطولة وكان من نصيب المتألق ناصر محمد لاعب فريق الذيب العيناوي، وأضاف زميله ناصر العيسى هدفاً رابعاً، بينما اكتفى سار بتسجيل هدف وحيد عن طريق لاعبه صالح حميد.



وستقام مباريات الجولة الثانية السبت حيث سيلتقي في المباراة الاولى فريق مركز شباب عراد بشركة دلمون للدواجن، بينما سيجمع اللقاء الثاني بين مفروشات أحمد شريف وعذاري، وآخر لقاءات الجولة سيكون بين نادي سار وبلجيكا، وجميع المباريات على ملعب نادي سار الثقافي والرياضي.