بات فريق أكسا أول المتأهلين رسميا إلى الدور ربع النهائي لبطولة شركات التأمين الرمضانية العاشرة لكرة القدم، التي تنظمها جمعية شركات التأمين برعاية ترست ري ومستشفى الهلال وأوت أوف ذا بوكس وإنترغلف بروكر، عقب فوزه الصعب والمثير على فريق البحرينية الكويتية للتأمين بأربعة أهداف مقابل هدفين ضمن منافسات المجموعة الأولى.

ورفع أكسا رصيده إلى 6 نقاط متصدرا المجموعة، فيما بقي فريق البحرينية الكويتية من دون نقاط بعد خسارتين متتاليتين.

وفي المباراة الثانية، فرط فريق أريج في حسم تأهله رسميا إلى ربع النهائي وتقدمه بهدفين نظيفين ليخرج متعادلا مع تآزر بهدفين لمثلهما في ثاني لقاءات الفريقين في المجموعة الثانية.



ورفع فريق أريج رصيده إلى 4 نقاط واضعا قدما في الدور ربع النهائي، فيما أنعش فريق تآزر آماله في التأهل إلى الدور الثاني بعد أن أضاف نقطة ثمينة إلى رصيده.

كما اقترب فريق سوليدرتي من التأهل إلى الدور ربع النهائي، إثر فوزه المستحق على فريق البحرينية الوطنية للتأمين بثلاثة أهداف دون مقابل ضمن منافسات المجموعة الثالثة.

ورفع سوليدرتي رصيده إلى 4 نقاط متصدرا بها المجموعة مؤقتا، فيما تلقى البحرينية الوطني للتأمين هزيمته الثانية على التوالي ليبقى رصيده خاليا من النقاط.

وتقام الأحد 3 مباريات، حيث سيلتقي التسهيلات للتأمين مع ترست ري في الساعة 10:00 مساء ضمن منافسات المجموعة الثانية، ويلتقي بعدها مباشرة فريق البحرينية الوطنية للتأمين مع مصرف البحرين المركز عند الساعة 10:40 مساء ضمن المجموعة الثالثة، وتختتم مباريات اليوم بمواجهة تجمع فريقي المتحدة للتأمين وتأمين تيم في المجموعة الأولى، وتقام جميع المباريات على صالة نادي الشباب.