محمد أمان

كشف المشرف العام على لعبة كرة اليد في النادي الأهلي حسين مهدي عن أن أولوية تجديد العقود للموسم القادم ستكون لأبناء النادي الكابتن حسين فخر وصادق علي وعلي حسين بالإضافة إلى أسماء الموسم الماضي حيث يرغب النادي في استمرارها كجاسم السلاطنة ومهدي مدن.

وقال حسين مهدي لـ "الوطن" إنه تم التواصل مع الدولي جاسم السلاطنة لتجديد التعاقد موسما إضافيا، وأضاف " لازلنا ننتظر رأيه في التجديد، نأمل أن يبقى معنا موسما إضافيا، سنحاول مع مهدي مدن للتجديد أيضا، قال لنا بأن موسمه الماضي سيكون الأخير له كلاعب خصوصا بعد تعرضه للإصابة نهاية الموسم، ولكننا سنعمل على إقناعه على اللعب موسما إضافيا".



وأشار حسين مهدي إلى أن صفقة لاعب الاتفاق حسين القطري ألغيت بشكل رسمي بعد أن تم الاتفاق والتوقيع معه، مضيفا "تعميم إتحاد اليد المفاجيء ألغى الصفقة، ولكننا سنقوم بمخاطبة ناديه للحصول على استعارة لموسم واحد على الأقل، للاعب رغبة في تمثيل النادي الأهلي ونحن نرى بأنه سيكون مفيدا بالنسبة لنا أيضا".

وحول مدرب الفريق القادم، أوضح حسين مهدي "لدينا خيارات أوروبية وعربية من تونس والجزائر، نبحث عن مدرب يتناسب مع إمكانات وطموحات النادي، لن نتعاقد مع أي مدرب، لدينا جيل صاعد في النادي يحتاج لمزيد من الصقل والاهتمام ليكون نواة حقيقية للمستقبل، ولا شك الأهلي في كل موسم سيظل يبحث عن البطولات ".

وشدد حسين مهدي في حديثه لـ "الوطن" على أن ما يثار في الشارع الرياضي عن نية النادي دفع مبالغ كبيرة لاستقطاب اللاعبين غير صحيح، موضحا " نعم، نحتاج للاعبين إضافيين، ولكننا لن ندفع المبالغ التي يتم الحديث عنها أبدا، ولن نتعاقد مع عدد من اللاعبين بحيث يؤثر على حظوظ اللاعبين الصاعدين في المشاركة، لدينا قناعة بأن الأهلي يستطيع تحقيق بطولة بسواعد لاعبيه".

ونوه حسين مهدي إلى أنه تم تعيين إبراهيم عباس مشرفا على الفئات السنية بالنادي الأهلي بهدف تطوير مخرجات الفئات السنية، مضيفا " ندعم فكرة وجود أبناء النادي في الفريق الأول، لدينا أسماء تنتظرها المستقبل، وحتى اختيار المدربين للفئات السنية سيكون بكل عناية، الفئات السنية أولوية لنا".

وكان النادي الأهلي قد أنهى الموسم الماضي من دون تحقيق بطولة دوري أو كـأس على المستوى المحلي مكتفيا بتحقيق الدورة التنشيطية التي تلعب من دون اللاعبين الدوليين، في تراجع ملحوظ مقارنة بنتائجه في آخر 15 عاما حيث اعتاد على بطولة أو ثنائية أو ثلاثية بما في ذلك بطولة الأندية الخليجية أبطال الكؤوس التي حققها ثلاث مرات في آخر 10 سنوات إلى جانب البطولة العربية بتونس.