غادر وفد المنتخب الوطني لفنون القتال المختلطة البلاد فجر السبت، متوجها للعاصمة الرومانية بوخارست، للمشاركة بمنافسات بطولة أوروبا المفتوحة لفنون القتال المختلطة للهواة، والتي ينظمها الاتحاد الدولي لفنون القتال المختلطة IMMAF في الفترة من 17 إلى 23 يونيو.

ويترأس الوفد عضو مجلس إدارة الاتحاد البحريني لفنون القتال المختلطة يوسف الكوهجي، والمكوّن من المدرب إلدر إلداروف، أخصائي التغذية محمد سعد، واللاعبون: زبير غادزييف، نايف فكري، علي يعقوب، يوسف سيار، عبدالمناف محمدوف ومرتضى علي.

وسيشارك المنتخب في هذه البطولة بمنافسات الشباب "تحت 21 سنة" بوزن 70 كيلوجراما بلاعبين هما زبير غادزييف ونايف فكري، وزن 61 كيلوجراما باللاعب علي يعقوب ووزن 77 كيلوجراما باللاعب يوسف سيار.



كما سيشارك المنتخب في منافسات العموم "فوق 21 سنة" بوزن 66 كيلوجراما باللاعب عبدالمناف محمدوف الذي نجح مؤخرا في تحقيق ميدالية ذهبية ببطولة إفريقيا المفتوحة، ووزن 93 كيلوجراما باللاعب مرتضى علي.

ويتطلع المنتخب في هذه المشاركة للمنافسة على المراكز الأولى وتحديدا معانقة الميداليات الذهبية، خصوصا وأنه يسعى لكسر حاجز الميداليات البرونزية التي حققها في المشاركات الماضية، والتي كان آخرها في البطولة التي احتضنتها بلغاريا العام الماضي، حيث حقق خلالها اللاعب حسين عياد المركز الثالث.

يذكر أن منتخب فنون القتال المختلطة، نجح في تحقيق المركز الأول في الترتيب العام للمنتخبات المشاركة ببطولة إفريقيا المفتوحة التي أقيمت بمدينة جوهانسبرغ بجنوب إفريقيا الشهر الماضي، بعد أن حقق 4 ميداليات ذهبية وميدالية فضية.