أكد سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى، الرئيس الفخري للاتحاد البحريني لرياضة ذوي العزيمة، أن رعاية شركة ألمنيوم البحرين "ألبا" لدوري خالد بن حمد لكرة قدم الصالات في نسخته السادسة، ستساهم في إنجاح الدوري كما أن رعايتها تؤكد استراتيجيتها تجاه الشباب.

وانضمت "ألبا" للرعاية البرونزية للدوري، الذي يقام تحت رعاية سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، ويقام بتنظيم من قبل وزارة الشباب والرياضة بالشراكة مع المكتب الإعلامي لسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة وتحت شعار "ملتقى الأجيال" في الفترة من 24 يونيو الماضي وحتى 9 أغسطس المقبل.

ويأتي الدوري، ضمن مبادرات سموه الداعمة للشباب في المجالين الرياضي والإنساني، ويقام الدوري هذا العام بمشاركة واسعة من قبل المراكز الشبابية والأندية الوطنية والفتيات وذوي العزيمة والوزارات والجاليات.



وأشاد سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، بدعم شركة "ألبا" لدوري سموه لكرة القدم داخل الصالات في نسخته السادسة، مشيراً إلى أن هذه الرعاية ستسهم بلا شك في توفير كافة عوامل النجاح للدوري التي تحظى دائماً بمشاركة شبابية كبيرة من قبل شباب البحرين الحريص على انجاح الفعاليات الرياضية التي تقام خدمة لتطوير الحركة الرياضية في المملكة.

وأكد سموه أن رعاية "ألبا" وحرصها على الانضمام إلى أسرة رعاية الدوري، جاءت متوافقة مع سياسية الشركة في وضع الشباب البحريني كأولية وتوفير كل سبل الدعم من أجل تعزيز دوره.

وأعرب سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، عن تقديره البالغ للرعاية البرونزية لشركة "ألبا" والتي تنم عن الحس الوطني للشركة تجاه الشباب الذي يستحق الكثير الأفضل نظراً لإسهاماتهم المتميزة والمستمرة في دعم الحركة التنموية وخاصة في المجال الرياضي.

واعتبر أن الدوري، اكتسب سمعة عطرة في الأعوام الماضية والتي ساهمت فيها الشركات الراعية بشكل كبير حتى باتت تلك الشركات شريكا استراتيجيا في النجاحات التي تحققت.

فيما أعرب رئيس مجلس إدارة "ألبا" الشيخ دعيج بن سلمان بن دعيج آل خليفة، عن تقديره للجهود الكبيرة التي يبذلها سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة من أجل الرياضة البحرينية.

وأكد أن شركة "ألبا" تشعر بالفخر والاعتزاز في التعاون مع برامج ومبادرات سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، حيث تحرص الشركة على تقديم كل الدعم والرعاية للفعاليات التي تنظم للشباب البحريني، مؤكداً أن شركة "ألبا" ووفقاً لاستراتيجيتها تجاه الشباب تحرص دوماً على أن تكون شريكاً أساسياً في نجاحات البرامج الشبابية والرياضية خاصةً.