وأعلنت مجموعة يوسف بن أحمد كانو رعايتها البرونزية لدوري خالد بن حمد للمراكز الشبابية والأندية الوطنية والفتيات وذوي العزيمة والوزارات والجاليات لكرة القدم داخل الصالات.

وقال سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني الألعاب القوى: "إننا نعوّل على مشاركة كافة الجهات المعنية من القطاعين العام والخاص في دعم الدوري باعتباره مبادرة متميزة تجاه شباب البحرين، ونحثهم على الالتفاف حول هذا الحدث الشبابي الهام والمساهمة في تحقيق أهدافه ورسالته لدعم مسيرة كرة القدم البحرينية داخل الصالات".

وأضاف سموه: "نرحب بالدعم الذي تقدمه مجموعة يوسف بن أحمد كانو للدوري في نسخته السادسة لا سيما في ظل سعي المجموعة إلى القيام بدور بارز في تطوير المشهد الشبابي والرياضي في المملكة عبر رعاية الدوري برونزيا الأمر الذي يؤكد السياسة المميزة التي تتبعها المجموعة وحرصها على تقديم الدعم والمساندة للشباب والرياضة البحرينية".



من جهته، أشاد عضو مجلس إدارة المجموعة نبيل خالد كانو بجهود سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة الواضحة تجاه رعاية وتطوير القطاعين الشبابي والرياضي، وقال: "أدركت المجموعة أهمية توفير كل سبل الدعم للدوري من أجل تعزيز دور الشباب وتطوير الرياضة البحرينية، لذا انضمت إلى أسرة الرعاة خاصة وإن الدوري رسم لها طريق مغاير هذا العام من خلال المسابقات المتميزة والمبتكرة".

وأكد: "أن وجود مجموعة يوسف بن أحمد كانو ضمن رعاة الدوري يأتي في إطار سياسة المجموعة والتزامها بحس المسؤولية الاجتماعية تجاه الشباب، وتطبيقاً للاستراتيجية التي وضعتها إدارة المجموعة لتكون جزءاً رئيساً من الدعم المقدم للشباب