وليد عبدالله

ناشد رئيس جهاز الكرة بنادي سترة عبدالأمير حسن سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، بالتدخل السريع لحل مشكلة النادي المتمثّلة في عدم صلاحية أرضية الملعب، مؤكداً أن إدارة النادي تواصلت منذ عام من الآن مع وزارة شؤون الشباب والرياضة لحل الموضوع ولكن دون جدوى.

وقال في تصريحه للوطن الرياضي: "إننا نطمع بتدخل سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة لحل مشكلتنا والتي تتمثل بعدم صلاحية الارضيّة بملعب النادي، بعد أن عجزت الإدارة في مخاطبة الوزارة ولكن دون نتيجة تذكر. فنادي سترة بحاجة للفتة كريمة من سموه حيث نعاني من شُح الإمكانيات التي تواجهها كذلك مشكلة الملعب، فالفرق الكروية بدأت بالإعداد والسبت المقبل سيشهد بداية إعداد الفريق الأول".



وأضاف أن النادي أعد خطته التي تتوافق مع رؤية سموه 2022 الداعمة لتطوير كرة القدم البحرينية، مبيناً أن النادي سيبذل قصارى جهده لتنفيذ مرئيات رؤية سموه والتي ستعتمد على توفير الدعم الكامل للنادي، من أجل تحقيق النتائج المرجوة.

وأشار إلى أن نادي سترة يزخر باللاعبين المواهب والمميزين الذين يحتاجون الرعاية والدعم، ليكونوا قادرين على العطاء وخدمة الكرة البحرينية
.