عقد الاتحاد البحريني لرفع الأثقال اجتماعاً تنسيقياً مع اللاعبين الذين سيمثلون المنتخب الوطني لبناء الأجسام، للمشاركة في بطولة العالم لبناء الأجسام للعموم بإسبانيا في الفترة من 9 وحتى 11 من شهر نوفمبر القادم، وبطولة العالم للماسترز في الفترة من 14 وحتى 17 من شهر ديسمبر القادم باليونان، وذلك بمقر الاتحاد البحريني لرفع الأثقال بأم الحصم.

ترأس الاجتماع جاسم البورشيد عضو مجلس إدارة الاتحاد البحريني لرفع الأثقال والذي نقل في بداية حديثه تحيات سلطان الغانم رئيس اتحاد غرب آسيا لبناء الأجسام واللياقة البدنية النائب الأول لرئيس اتحاد دول غرب آسيا لرفع الأثقال رئيس الاتحاد البحريني، مساعد رئيس الاتحاد العربي لرفع الأثقال، وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد للاعبين. مثمناً الجهود الكبيرة التي يبذلونها في الفترة الحالية استعداداً للمشاركتين القادمتين، مؤكداً اهتمام مجلس إدارة الاتحاد وسعيه لتذليل كافة العقبات من أجل الوصول لأفضل مستوى جاهزية واستعداد لخوض هاتين المنافستين العالميتين وتحقيق أفضل النتائج فيهما وفي جميع المشاركات الأخرى.



وأكد البورشيد خلال حديثه، الأهمية الكبرى لهاتين المشاركتين العالميتين، حيث ستجمع البطولتان نخبة من أبطال العضلات من مختلف أنحاء العالم، لذا لابد من الاستعداد المتكامل من الناحية الذهنية والنفسية والبدنية من أجل حصد النتائج المشرفة للمملكة الحبيبة، بما يتماشى مع توجهات وتطلعات ورؤى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية ليكون هذا العام عام الذهب تحت مسمى وشعار (الذهب فقط).

ثم استعرض البورشيد خطة مجلس إدارة الاتحاد البحريني لرفع الأثقال والجهاز الفني للعبة بناء الأجسام للمشاركة في البطولتين العالميتين القادمتين، وما يتطلبه اللاعبون من أجل الحضور القوي في أقوى منافسات بناء الأجسام. كما تطرق لعدد من النقاط الفنية التي استوضحها مع اللاعبين وعدد من النقاط الإدارية. وتفاعل اللاعبون الحاضرون ثم فتح باب الاستفسارات.

وفي ختام حديثه كرر البورشيد شكره وامتنانه الجزيلين للاعبين على تلبية دعوة مجلس الإدارة والجهاز الفني من أجل عقد هذا الاجتماع التنسيقي معهم، لإيضاح العديد من الأمور المهمة قبل المشاركة في البطولتين العالميتين بوقت كاف، مؤكداً وقوف ودعم الاتحاد الدائم للاعبين من أجل تحقيق أفضل النتائج المشرفة وصعود منصات التتويج ورفع علم المملكة عالياً في هذه المحافل الخارجية.

وحث البورشيد جميع اللاعبين لمواصلة التدريبات المكثفة والسعي للوصول لأفضل مستويات الجاهزية والاستعداد لتمثيل الوطن خير تمثيل، مجدداً أن قنوات التواصل وأسرة الاتحاد متوفرة لهم وألا يترددوا بالتواصل مع الاتحاد البحريني لرفع الأثقال والجهاز الفني للعبة، من أجل التغلب على جميع الصعاب وتذليلها.