وليد عبدالله

أكد مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي المالكية، الوطني أحمد صالح الدخيل، أن الفريق لن يتأثر بخروج عدد من اللاعبين، مضيفا أن الفريق يمتلك العناصر التي تغطي جميع المراكز للاعبين الذين غادروا أسوار النادي، مشيرا إلى أن الفريق يستمد قوته من أهالي القرية وعزيمة وإصرار لاعبيه الذين دائما يبحثون عن المنافسة وتحقيق النتائج الإيجابية.

وقال المدرب الدخيل في تصريحه لـ"الوطن الرياضي": "نواصل تحضيراتنا بشكل جيد ووفق البرنامج الذي وضعناه لفترة الإعداد التي نسعى من خلالها لتجهيز كتيبة فارس الغربية لخوض منافسات الموسم المقبل. فالفريق لن يتأثر بخروج عدد من اللاعبين، فقد عملنا طيلة المواسم الماضية على تأمين البديل المناسب في جميع المراكز، وأعتقد أن الفريق سيقدم نفسه بالصورة المطلوبة، ونقدر كثيرا وقفة أهالي القرية وثقتنا كبيرة باللاعبين الموجودين الذين سيسعون جاهدين للظهور بالمستوى الفني المطلوب".



وأوضح الدخيل أن الفريق سيجرب أربعة من لاعبي فريق طموح الحائز على لقب النسخة الحادية عشرة من بطولة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة الرمضانية لكرة القدم، وذلك في أولى المواجهات الودية التي سيخوضها الخميس التاسع من أغسطس، وذلك للوقوف على مستوياتهم واختيار العناصر التي تتناسب مع أسلوب وطريقة لعب الفريق.