نجح اتحاد القتال الشجاع في استقطاب شركة FLO COMPAT العالمية، لتولي الإشراف على نقل فعاليات وأحداث منافسات النسخة الـ14 من بطولة القتال الشجاع BRAVE، التي ستقام بمدينة "طنجة" بالمملكة المغربية تحت رعاية العاهل المغربي الملك محمد السادس، 18 أغسطس الجاري.

وكان اتحاد القتال الشجاع، أعلن عن إبرامه صفقة التعاقد مع الشركة التي تعتبر إحدى أبرز الشركات العالمية في مجال النقل والبث التلفزيوني لاسيما في الولايات المتحدة الأمريكية، والتي تشكل إضافة قوية لدعم انتشار البطولة، من خلال نقل أحداثها على الهواء مباشرة من نادي طنجة إلى شمال أمريكا.

وتعد هذه الخطوة من الخطوات الناجحة التي اتخذها اتحاد القتال الشجاع في تحقيق التعاون والشراكة مع هذه الشركة، وسيسمح البث التلفزيوني من الوصول للسوق الأمريكية ، التي تملك واحدة من أكبر قاعدة المعجبين لرياضة فنون القتال المختلطة بالعالم.



وتعد الشركة إحدى أبرز الشركات العالمية الداعمة لنقل أحداث وفعاليات البطولات الخاصة برياضة فنون القتال المختلطة، كما أنها رائدة في مجال نقل الأحداث الرياضية، كبطولات الملاكمة والتنس والمصارعة للمحترفين والجمباز وكرة السلة والكرة الطائرة، بالإضافة إلى التسلق والسباحة.