تحت رعاية المهندس أحمد عبدالعزيز الخياط رئيس اتحاد البحرين للدفاع عن النفس، تنطلق السبت منافسات بطولة الدوري البحريني للجودو للموسم 2018 للجولة الخامسة، وذلك على صالة الاتحاد البحريني لذوي العزيمة.

وستشهد البطولة مشاركة واسعة بعد أن فتح الاتحاد باب التسجيل للمشاركة، حيث بلغ عدد المشاركين 33 لاعباً يمثلون أكاديمية البحرين للجودو وGF TEAM وBahrain Warriors .



وستشهد البطولة المنافسة لفئات الرجال فوق 15 سنة، والأوزان المشاركة ستكون تحت 66 كيلوغرام و تحت 90 كيلوغرام وفوق 90 كيلوغرام.

وأكد المدير الفني للعبة الجودو خالد العريفي أن الاتحاد أنهى كافة الامور التنظيمية الخاصة بالبطولة، بعد جهود كبيرة بذلتها اللجنة في الفترة الماضية، مشيراً إلى أن الجميع جاهز للبطولة التي من المؤكد أن تكون مثيرة وستشهد تقديم مستويات عالية خصوصاً أن اللاعبين يمتلكون امكانيات جيدة.

وأوضح خالد العريفي أن البطولة حققت نجاح كبير في النسخ الماضية واستطاع الجهاز الفني أن يكتشف العديد من اللاعبين واللاعبات القادرين على تمثيل المنتخبات الوطنية، مبيناً أن لعبة الجودو شهدت تطور ملفت في الفترة الماضية وحققت نتائج إيجابية في مشاركاتها الخارجية .

وأشاد خالد العريفي بالدعم الذي تحظى به اللعبة من رئيس الاتحاد المهندس أحمد عبدالعزيز الخياط ونائبه أمين سر اللعبة السيد عمر عبدالعزيز بوكمال وأعضاء مجلس الادارة، متمنياً كل التوفيق لكافة اللاعبين المشاركين.