دشن سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الإتحاد البحريني لألعاب القوى، الرئيس الفخري للإتحاد البحريني لذوي العزيمة، الموقع الرسمي لدوري خالد بن حمد لكرة قدم الصالات، بحضور وزير شؤون الشباب والرياضة هشام بن محمد الجودر.

وضغط سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة على زر التشغيل الرسمي للموقع الإلكتروني، الذي رأى النور بعد جهود كبيرة بذلها القائمون عليه.



ويحتوي الموقع على العديد من الأبواب الخاصة بسموه والأخبار الرسمية، وكل ما يتعلق بدوري سموه لكرة قدم الصالات منذ انطلاقته قبل 6 سنوات حتى النسخة السادسة التي اختتمت في السادس من شهر أغسطس الحالي، كما يحتوي على كافة الصور والأخبار المتعلقة بالدوري.

وأكد سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، أن الموقع الإلكتروني الرسمي بدوري سموه لكرة قدم الصالات سيكون انطلاقة نحو آفاق جديدة في العمل الإعلامي المتطور، خصوصاً أنه سيواكب العصر الحديث في الإعلام الرقمي الذي بات أحد العوامل الرئيسية للتطور والازدهار في العهد الزاهر لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى.

مشيراً إلى أن الموقع الإلكتروني للدوري علامة فارقة في العمل الإعلامي المحترف، والذي سيكون انطلاقة مميزة نحو المزيد من التطور في العمل الإعلامي.

وأوضح أن الموقع الالكتروني الرسمي لدوري سموه لكرة قدم الصالات بوابة ناجحة نحو المزيد من التطور الإعلامي، حيث أن العالم يشهد طفرة نوعية في الإعلام الرقمي، وأضاف: "نحن حريصون على مواكبة هذا التطور في ظل حرص سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية، وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية على إنهاء المراسلات الورقية.

مؤكداً أن الموقع سيكون متاحاً لكافة الأخبار والتغطيات الإعلامية الخاصة بالدوري، إضافة إلى العديد من الأبواب الخاصة بالإعلام الرقمي، وأبرزها التسجيل الإلكتروني للفرق المشاركة في النسخة المقبلة.

وأشاد سموه بالجهود الطيبة التي بذلها القائمون على الموقع، حيث أن عملهم الدؤوب يؤكد حرص الجميع على مواكبة التطور الإعلامي في الإعلام الرقمي الذي بات أحد العوامل الرئيسية للنشاط الإعلامي.

متمنياً كل التوفيق والنجاح للقائمين على الموقع الإلكتروني، مشيراً إلى أن هذا العمل سينعكس بالإيجاب على النشاط الإعلامي في البحرين من جانب الإعلام الرقمي.