أكد وزير الخارجية الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة، أن دوري خالد بن حمد السادس لكرة الصالات، يعد من المبادرات المتميزة للشيخ خالد بن حمد في المجالين الرياضي والإنساني.

وبعث وزير الخارجية، برقية شكر وتهنئة لسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى الرئيس الفخري للاتحاد البحريني لرياضة ذوي العزيمة، بمناسبة ختام دوري خالد السادس لكرة الصالات.

وعبر وزير الخارجية عن تقديره للجهود الحثيثة التي يبذلها سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، للارتقاء بالرياضة البحرينية، مقدماً أسمى آيات التهاني بمناسبة نجاح النسخة السادسة للدوري .



وأكد في برقيته، أن المشاركة الكثيفة دليل على التميز الكبير لدعمه، وجهود اللجنة المنظمة العليا وكافة اللجان العاملة، الأمر الذي انعكس بنجاح تنظيمي للدوري.

كما بعث وزير الخارجية ببرقية شكر وتهنئة لوزير شؤون الشباب والرياضة هشام بن محمد الجودر.

وقدر الوزير في برقيته جهود الجودر للارتقاء بالشباب في مختلف المجالات، مقدماً التهاني للوزير بمناسبة نجاح دوري خالد بن حمد لكرة الصالات في نسخته السادسة.

وثمن الدور الكبير للجنة المنظمة العليا، في إنجاح الدوري والذي شهد مشاركة فئات مختلفة "مراكز شبابية، أندية وطنية، فتيات، ذوي العزيمة، الوزارات والجاليات".

وعبر عن بالغ شكره وتقديره لجهود وزارة شؤون الشباب والرياضة الدؤوبة لدعم الشباب.