خرج فريقا مركز شباب كرانة ونادي المعامير بالتعادل الإيجابي بهدف، في اللقاء الذي جمع الطرفين مساء الأربعاء، على استاد نادي اتحاد الريف، ضمن منافسات الجولة السادسة للمجموعة الثالثة لدوري المراكز الشبابية الثاني لكرة القدم، والذي تنظمه وزارة شؤون الشباب والرياضة، انسجاماً مع رؤية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب، رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، الرامية إلى زيادة نسبة البرامج الموجهة إلى الشباب البحريني وتنفيذها بصورة مستمرة طوال العام، وهو الأمر الذي يتوافق مع سياسات المجلس الأعلى للشباب والرياضة في إشراك الشباب في برامج متنوعة بمختلف المجالات، واستراتيجية وزارة شؤون الشباب والرياضة برئاسة هشام بن محمد الجودر في تعظيم دور المراكز الشبابية والأندية الوطنية في احتضان الشباب.

وشهدت المباراة إثارة كبيرة وندية وقوة بين الجانبين في سبيل الحصول على النقاط الثلاث، قبل أن يكون للتعادل كلمة الحسم في تقاسم النقاط بين الجانبين.

فريق مركز شباب كرانة وبالرغم من تقدمه في المباراة؛ إلا أنه لم يحافظ على تقدمه، خصوصا وأن هدف فريق نادي المعامير جاء في اللحظات الأخيرة من المباراة.



ووصل رصيد فريق مركز شباب كرانة بهذا التعادل إلى 14 نقطة من 6 مباريات عبر 4 حالات فوز وتعادلين، فيما وصل رصيد فريق نادي المعامير إلى 8 نقاط من فوزين وتعادلين وخسارتين.

قدم الفريقان شوطا أولا جيد المستوى، وذلك من خلال تبادل الهجمات على مرمى الحارسين، دون أن تكون هناك فعالية في التهديف وملامسة الشباك.

ولم يشهد الشوط الأول أي حالة تهديف، قبل أن تبلغ الإثارة ذروتها في الشوط الثاني، والذي دخل فيه فريق مركز شباب كرانة بكل قوة، وتمكن من الحصول على هدف السبق عبر اللاعب حسين نصر الله، والذي سجل الهدف من كرة رأسية تابعها داخل المنطقة بنجاح في مرمى المعامير وصولا للدقيقة 49.

وفوت فريق مركز شباب كرانة عددا من الفرص السانحة للتهديف، والتي كان لها حارس فريق نادي المعامير محمد المرحوم بالمرصاد، حيث ذاد عن مرمى فريقه بتألق كبير حاميا فريقا من زيادة غلة الأهداف.

وشكل لاعبو المعامير ضغطا كبيرا على مرمى كرانة مع وصول المباراة إلى لحظاتها الأخيرة؛ ليستثمر المعامير كرة من جهة اليمين بذل فيها اللاعب أحمد جاسم مجهودا رائعا تمكن خلاله من لعب كرة عرضية تابعها لاعب المعامير محمد عبدالله بالخطأ في مرماه وصولا للدقيقة 97 وسط فرحة معاميرية كبيرة وحسرة كرانية على استقبال هدف التعادل في الوقت القاتل.

وشهدت اللحظات الأخيرة من المباراة طرد لاعب فريق نادي المعامير محمد جعفر، من على دكة البدلاء بالبطاقة الحمراء؛ لدخوله مع زملائه اللاعبين أثناء الاحتفال بهدف التعادل.

أدار اللقاء الحكم هاني نوح، عاونه علي محمد وعبدالله عواد.

وفي المباراة التي سبقتها؛ أحرز فريق نادي اتحاد الريف ثلاث نقاط بفوزه على فريق مركز شباب القادسية بثلاثة أهداف دون مقابل، ليرفع رصيده إلى سبع نقاط قبل جولة واحدة من ختام مباريات الدور التمهيدي للمجموعة الثالثة، وبقي فريق مركز شباب القادسية بدون نقاط بعد خمس خسائر متتالية لم يتذوق فيها طعم الفوز.