محمد أمان

خسر منتخبنا الوطني الأول لكرة اليد المباراة النهائية في منافسات لعبة كرة اليد ضمن دورة الألعاب الآسيوية المقامة في أندونيسيا، بعد خسارته أمام منتخب قطر في المباراة النهائية 27-30، بعد مباراة امتدت لشوطين إضافيين.

وكان منتخبنا الوطني الأول لكرة اليد على بعد نحو ١٣ ثانية من حسم المواجهة لولا هدف التعادل لقطر ليحول الحسم للشوطين الإضافيين، الأمر الذي عقد المواجهة المعقدة أساسا أمام المحترفين الذين يمثلون منتخب قطر، كابوتي وزملائه.



وعلى الرغم من الخسارة، كتب الجيل الذهبي سطرا جديدا في التاريخ المشرف للعبة كرة اليد في الرياضة البحرينية كأول منتخب ألعاب جماعية يتأهل لنهائي في تاريخ المشاركات البحرينية في دورة الألعاب الآسيوية.

وقدم منتخبنا الوطني الأول لكرة اليد مباراة كبيرة وبطولية أمام لاعبي المنتخب القطري بالروح العالية والتركيز والحضور الذهني في الشق الهجومي تحديدا، نتيجة التنويع في مراكز التسجيل، ولكن الإجهاد والفارق في عناصر دكة البدلاء جعل المنافس يأخذ الأفضلية الفنية في آخر ١٣ دقيقة، واستمر في الشوطين الإضافيين.

وانتهى الشوط الأول لصالح منتخبنا الوطني الأول لكرة اليد بنتيجة ١٤-١٣، وكان منتخبنا الوطني المتقدم بالنتيجة في معظم أوقات المباراة بفارق وصل٣ أهداف.