تأهل فريق مركز شباب مدينة حمد إلى نصف نهائي دوري المراكز الشبابية لكرة القدم، بفوزه على فريق مركز شباب الزلاق بنتيجة 4-1 في المباراة التي جمعت الفريقين، الخميس، على ملعب استاد اتحاد الريف ضمن دور الثمانية لدوري المراكز الشبابية الثاني لكرة القدم والذي تنظمه وزارة شؤون الشباب والرياضة.

ويأتي الدوري انسجاماً مع رؤية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب، رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، الرامية إلى زيادة نسبة البرامج الموجهة إلى الشباب البحريني وتنفيذها بصورة مستمرة طوال العام وهو الأمر الذي يتوافق مع سياسات المجلس الأعلى للشباب والرياضة في إشراك الشباب في برامج متنوعة بمختلف المجالات واستراتيجية وزارة شؤون الشباب والرياضة برئاسة هشام بن محمد الجودر في تعظيم دور المراكز الشبابية والأندية الوطنية في احتضان الشباب.

وسجل أهدف مدينة حمد عيسى جمعة "5"، سعيد عون "61"، أحمد خميس "86" ومحمد فرج "89"، وسجل هدف الزلاق حمد عيسى "83" .



وشهدت المباراة بداية حذرة من الفريقين مع أفضلية نسبية في الإندفاع نحو المرمى للاعبي مدينة حمد الذين تمكنوا من استثمار تقدمهم بتسجيل هدف السبق في الدقيقة الخامسة، وبعد الهدف حاول الزلاق تعديل النتيجة مستغلاً تراجع لاعبي مدينة حمد إلى الخلف ولكن من دون جدوى وفي الوقت الذي أهدر فيه لاعبو الزلاق العديد من الفرص السانحة للتسجيل.

وكان لاعب الزلاق أحمد حسن اليعقوبي واحد من اللاعبين المؤثرين في فريقه وساهم في رسم بعض الهجمات الخطرة وتسبب في إزعاج خط الظهر لدى فريق مدينة حمد وكان بحاجة فقط إلى أن يكون أكثر هدوءاً وتركيزاً لبلورة جهوده إلى نتائج إيجابية.

وشهد الشوط الثاني بداية قوية لفريق مدينة حمد الذي أهدر الكثير من الفرص السهلة والسانحة للتسجيل، حتى الدقيقة 61 التي اهتدى فيها لاعبوه إلى المرمى والدقيقة 77 التي أهدر فيها اللاعب عيسى جمعه ركلة جزاء.

وعلى الرغم من تقدم مدينة حمد في النتيجة إلا أن لاعبو الزلاق لم يفقدوا الأمل واستمروا في البحث عن هدفهم الثاني حتى الثواني الأخيرة من المباراة.

أدار المباراة الحكم محمد مرشد وساعده مبارك الكواري ومحمد عبدالله.