في الجولة الثالثة من بطولة البولينغ للأندية بنظام "بيكر"

تختتم، الأحد، منافسات المرحلة الأولى من بطولة البولينغ للأندية بنظام "بيكر" بجولتها الثالثة، حيث تقام في تمام الساعة السابعة مساءً، أربع مواجهات ستحدد من خلالها المتصدرين للمجموعتين الأولى والثانية، والتي تقام على صالة مركز أرض المرح للبولينغ.

وقال اتحاد البولينغ، إنه في المجموعة الأولى يلتقي كل من الرفاع الشرقي أمام البحرين لتحديد صدارة المجموعة، كما يلتقي كل من أم الحصم ومدينة عيسى في المجموعة ذاتها.



ويمتلك الرفاع الشرقي والبحرين نفس الرصيد وهو 15 نقطة، حيث فاز الرفاع الشرقي على كل من أم الحصم بنتيجة 6-5 ومدينة عيسى 9-2، كما حقق البحرين نفس النتائج على مدينة عيسى بنتيجة 9-2 وعلى أم الحصم 6-5، وبالتالي فإن الفائز من اللقاء سيحسم الصدارة ويتأهل للدور قبل النهائي لملاقاة ثاني المجموعة الثانية، بينما الخاسر يتأهل للدور قبل النهائي كثاني المجموعة ليلاقي متصدر المجموعة الثانية.

وفي المجموعة الثانية فإن لقاء المنامة والحالة سيكون أيضاً لتحديد صدارة المجموعة، حيث ينفرد المنامة بالصدارة برصيد 17 نقطة، حققها من فوز على الصم بنتيجة 7-4، وكذلك على الرفاع بنتيجة 10-1، ويأتي الحالة في المركز الثاني بالمجموعة برصيد 13 نقطة حققها من فوز على الصم بنتيجة 8-3، قبل أن يتلقى خسارة مفاجئة من الرفاع بنتيجة 6-5.

وأوضح الاتحاد البحريني، أنه يهدف من إقامة هذه المسابقة المستحدثة، لمواكبة المسابقات التي اعتمدها الاتحاد الدولي للعبة في رزنامته، وتنظيم بطولة بنظام "بيكر" من شأنه أن يسهم في اعتياد اللاعبين وتعريفهم بالنظام الجديد للعبة.