ـ رئيس لجنة المنتخبات: انجازات اليد صعبت المهمة ولكن الطموح سيكبر

ـ باقر يشيد بجهود رئيس الاتحاد مع منتخبات اليد ومساندته الفعلية

أعرب عضو مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة اليد رئيس لجنة المنتخبات إسماعيل باقر، عن فخره واعتزازه بالإنجاز غير المسبوق لكرة اليد البحرينية بتأهل ثلاث منتخبات إلى نهائيات كأس العالم والفوز بالميدالية الفضية في دورة الألعاب الآسيوية.



وقال إن هذه الإنجازات هي نتيجة مباشرة لما تلقاه لعبة كرة اليد من دعم واهتمام من قبل سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب، رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية.

وأبدى رئيس لجنة المنتخبات اعتزازه الكامل في تحقيق رؤية سمو الشيخ ناصر بن حمد، وتوجيهاته في أن تسعى المنتخبات الوطنية لأن يكون 2018 عام الذهب، وهو ما تمثل في النتائج المشرفة لمنتخبات اللعبة في جميع مشاركاتها.

وأكد أن ثقة سموه كانت حافزاً لهم في بذل المزيد من الجهد للوصول إلى الأهداف المنشودة، وقال" لم تكن هذه النتائج وليدة الصدفة ولكنها نتاج عملٍ دؤوب ضاعفنا فيه جهودنا وبذلنا ما في وسعنا من أجل تحقيق تطلعات سموه الكريم".

وعبر إسماعيل باقر، عن خالص تهانيه وتبريكاته إلى سمو الشيخ ناصر بن حمد في موسم الحصاد لكرة اليد البحرينية، مؤكداً أن لجنة المنتخبات ستواصل عملها الدؤوب في المحافظة على هذه المكتسبات وستسعى جاهدةً لحصد المزيد من الإنجازات في المستقبل .

وأشاد باقر بالجهود الكبيرة التي بذلها رئيس مجلس الإدارة علي عيسى اسحاقي في إدارته الناجحة للاتحاد ومتابعته الدقيقة لبرنامج عمل المنتخبات.

وأكد أن سر نجاح اللجنة يقف خلفها رئيس الاتحاد بخبرته الإدارية التي ساهمت في حل الكثير من المعوقات، إضافةً إلى علاقاته الواسعة محلياً وخارجياً في ترتيب المعسكرات والتعاقد مع مدربين على كفاءة عالية وهو ما استفدنا منه في خلق أرضية مناسبة لضمان أفضل برنامج إعدادي للمنتخبات، علاوة على وقوفه الدائم أمام التحديات والمشاكل التي تواجه اللجنة وتعامله الأمثل معها.

وقال "نحن فخورون بالعمل مع هذه الشخصية التي قدمت الكثير لكرة اليد البحرينية والتي لا تزال تواصل عطائها من أجل رفع أسم المملكة عالياً في كافة المحافل والمناسبات القارية والدولية".

وأكد رئيس لجنة المنتخبات، أن المهمة باتت أكثر صعوبة مع هذه المكاسب ولكننا سنسعى جاهدين في المحافظة عليها بل أن الطموح سيكبر معها.

وأضاف "نحن على ثقة تامة في تحقيق المزيد من الإنجازات، طالما أننا نعمل وفق استراتيجية ناجحة بقيادة سمو الشيخ ناصر بن حمد ورؤيته التي أثبتت نجاحها في وضع أسم مملكة البحرين عالياً مع الدول المتقدمة على المستوى الرياضي.