أعلن الاتحاد البحريني للجولف، تنظيم دورة إعداد المدربين بالتعاون مع اللجنة الأولمبية البحرينية والاتحاد الدولي للجولف، وذلك خلال الفتره من٢٣ إلى ٢٥ من الشهر الحالي، ويشارك فيها عدد من المدربين المحترفين على المستوى المحلي والمدربين المبتعثين من الاتحادات الخليجية للجولف، ويشرف عليها الخبير العالمي الأيرلندي ديفيد لي، الذي سبق أن قام بزيارة المملكة للاطلاع على الإمكانيات المتاحة لدى الاتحاد البحريني للجولف.

وقال الاتحاد إنه من المؤمل أن تشتمل الدورة على العديد من المواضيع المهمة للمدربين المبتدئين في تدريب لعبة الجولف، مبيناً أن القصد من إقامة هذه الورشة هو إعداد الكوادر البحرينية المؤهلة، حيث سيتم خلالها استعراض عدد من الطرق الفنية الحديثة في كيفية تنمية مهارات اللاعبين، وكذلك سوف تشمل التدريبات العملية على مضمار التدريب بالنادي الملكي للجولف.



وأشاد مدير المنتخبات الوطنية، عادل الفياض، بالتعاون المثمر مع اللجنة الأولمبية البحرينية واهتمامهم بأهمية عقد مثل هذه الدورات لما لها من أهمية في إبراز العناصر البحرينية المطلعة على أساسيات تدريب لعبة الجولف، والتي سوف تأخذ على عاتقها تدريب الجيل الناشئ لخلق قاعدة قوية تحافظ على الإنجازات التي تحققت في مسيرة الاتحاد البحريني للجولف.

كما أشاد الفياض بدور الاتحاد الدولي للجولف وتعاونهم الدائم مع الاتحاد البحريني للجولف في سبيل النهوض برياضة الجولف في المنطقة، وتطويرها وانتشارها من أجل تطوير هذه الرياضة في المنطقة، وإيصالها ألى المستويات الفنية الراقية. وتمنى الفياض لجميع المشاركين في هذه الورشة الاستفادة من المعلومات المقدمة من قبل الخبير العالمي وتطبيقها أثناء مزاولة التدريب خلال ممارستهم العملية.