أعلن نادي البحرين للتنس، جاهزيته التامة لاستقبال المشاركين في بطولة البحرين الدولية العاشرة "ITF" لناشئي التنس، التي ينظمها النادي خلال الفترة من 22-27 أكتوبر الجاري تحت رعاية سمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة نائب رئيس مجلس الوزراء.

ورفع مدير البطولة خالد ناس، تقريراً إلى مجلس إدارة النادي أكد فيه جاهزية النادي لاستقبال ضيوف البحرين المشاركين في النسخة العاشرة من البطولة، التي تقام بمساندة وزارة شؤون الشباب والرياضة والداعمين الذهبيين شركة إبراهيم خليل كانو وشركة نفط البحرين "بابكو".

وتضمن التقرير، الترتيبات التي قامت بها اللجنة لتوفير أسبوع حافل بالأنشطة والفعاليات من حيث الإقامة المريحة للمشاركين في فندق ويندهام جاردن الجفير الفندق الرسمي للبطولة وتجهيز الملاعب والمرافق، والتسهيلات الكبيرة التي تم تقديمها لمن طلب الحصول على تأشيرات دخول البحرين وعددهم أكثر من 70 لاعباً، فضلاً عن المساعدة في إصدار التأشيرات الإلكترونية للعديد من المشاركين وترتيب مواصلات اللاعبين وإعداد المطبوعات الخاصة بالبطولة، التي تشمل "البوستر – الفلاير – الكتيب التعريفي - اللافتات الترحيبية"، كما تم تزيين أسوار النادي بأعلام الدول المشاركة.



وكان مجلس إدارة النادي، أصدر قراراً بتعيين اللجنة التنفيذية للبطولة والتي تضم خالد ناس مديرا للبطولة، وخالد غلوم مديرا للعمليات، وحمدي عبدالجواد المنسق العام للبطولة. وقامت اللجنة بتشكيل اللجان الفرعية العاملة في البطولة.

وحيث، إن النادي يحتفل هذا العام بمرور 10 سنوات على انطلاق البطولة، طالب اللجنة التنفيذية بالعمل على أن تكون هذه النسخة من البطولة نسخة متميزة، مؤكداً ثقته الكاملة في قدرة أبناء النادي على إدارة البطولة بنجاح بفضل ما يتميزون به من خبرات وقدرات إدارية كبيرة في العديد من البطولات.