حقق فريق الثلاثي لنادي الرفاع الشرقي والمكون من أحمد القعود ويوسف فلاح وأسامة عبدالرحمن المركز الأول والميدالية الذهبية لمنافسات مسابقة الثلاثي لبطولة كأس رئيس الاتحاد للبولينغ والتي أقيمت على صالة مركز أرض المرح للبولينغ.

واستطاع ثلاثي الرفاع الشرقي أن يخطف المركز الأول والميدالية الذهبية وسط منافسة قوية وشديدة من منافسه اللدود هذا الموسم فريق نادي الحالة الذي أحرز المركزين الثاني والثالث في هذه المنافسة عبر فريقي الثلاثي وحقق الميدالية الفضية والبرونزية، وبالتالي فإن فريق نادي الرفاع الشرقي انفرد بصدارة الترتيب العام لبطولة كأس رئيس الاتحاد للبولينغ، وجاء فريق نادي الحالة في المرتبة الثانية.

وجاء الفريق الثلاثي للرفاع الشرقي في المركز الأول بعدما حقق مجموع نقاط وقدره 3756 نقطة وبمعدل 208.7 نقطة للشوط الواحد، فيما حل الفريق الثلاثي لنادي الحالة والمكون عبدالله عبدالكريم ومحمد الشاووش وإيمرسون بالمركز الثاني بمجموع نقاط وقدره 3664 نقطة وبمعدل 203.6 نقطة للشوط، واحتل الفريق الثلاثي الآخر لنادي الحالة والمكون من شاكر دراج ويوسف عبدالرحمن وعارف سعيد المركز الثالث بعدما حقق مجموع 3655 نقطة وبمعدل نقاط 203.1 نقطة.



وبنهاية منافسات مسابقة الثلاثي، تصدر فريق نادي الرفاع الشرقي الترتيب العام للفرق الخاصة بالميداليات بذهبيتين وفضية وبرونزية، حيث حقق المركز الأول في مسابقتي الزوجي والثلاثي، وحقق المركز الثاني في الزوجي والمركز الثالث في الفردي. وجاء فريق نادي الحالة في المركز الثاني بالترتيب العام بذهبية واحدة وفضيتين وبرونزيتين، حيث حقق المركز الأول والثاني في الفردي، والمركز الثالث في الزوجي والثلاثي.

وتستأنف منافسات بطولة كأس رئيس الاتحاد للبولينغ الأحد المقبل بإقامة مسابقة الفرق التي ستقام على مدار يومي الأحد والأربعاء، وتختتم البطولة بإقامة مسابقة الأساتذة يوم 2 من شهر ديسمبر المقبل والتي ستشهد تتويج الفائزين والفرق بجميع المسابقات الخاصة بالبطولة.