حرص رئيس الاتحاد البحريني للسباحة المستشار د.محمد مجبل على متابعة تدريبات منتخبنا الوطني قبل مغاردته للمشاركة في بطولة العالم التي ستقام في الصين في الفترة ما بين الحادي عشر والسادس عشر من شهر ديسمبر الجاري.

ووقف رئيس الاتحاد على آخر استعدادات السباحين وبرنامج عمل الجهاز الفني لتهيئتهم للمشاركة في الحدث العالمي الأبزر، في الوقت الذي أكد على أن حسن تمثيل المملكة ورفع علم البحرين عالياً في مختلف المحافل هو الهدف الأسمى والأبرز.

وتابع: "إلى جانب ذلك يجب التمسك برؤية رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بأن الذهب هو أساس كل المشاركات".



وأكد مجبل للسباحين على دعم مجلس ادارة الاتحاد الجديد الكامل للمنتخبات الوطنية، معتبراً أن المنتخبات الوطنية تمثل العمود الفقري للاتحاد وأن المعنيين بإدارته يملكون خطة متكاملة للنهوض وتطوير أداء المنتخبات خلال الفترة المقبلة.

وأشار رئيس الاتحاد إلى أن الهدف من المشاركة في بطولة العالم هو تواجد أسم المملكة في أهم البطولات العالمية في مجال لعبة السباحة، إلى جانب منح السباحين الشبان فرصة الاحتكاك واكتساب الخبرة والتعرف كذلك على أجواء وبيئة البطولات العالمية. وأضاف: "بالطبع نسعى للمنافسة ولكن بالنسبة للسباحين الشبان فإن هناك أمورا أخرى يجب عليهم اكتسابها من هذه المشاركات"، متمنياً كل التوفيق للمنتخبنا الوطني في الحدث العالمي الأبرز".

ويترأس وفد منتخبنا الوطني للسباحة في بطولة العالم في الصين عضو مجلس الإدارة ومدير المنتخبات وسام الطيب، إلى جانب كلٍ من السباحين عُمر عبدالله وآلاء عادل بن رجب وفاطمة عبدالمحسن المحميد إلى جانب السباح عبدالله عيسى.

ومن المقرر أن يشارك الطيب في اجتماع كونغرس الاتحاد الدولي الذي سيقام على هامش البطولة، وكانت استعدادات أحمر السباحة اقتصرت في الفترة الماضية على التدريبات المحلية، التي كانت تقام على فترتين صباحية ومسائية تحت إشراف الطاقم الفني الخاص بالاتحاد.