أشاد رئيس مركز شباب الشاخورة علي سبت بما حققه المركز وإدارته من نتائج مبهرة مميزة لعام 2018، وآخرها الفوز بالمركز الأول في جائزة الريادة على جميع المراكز الشبابية بمملكة البحرين.

وتقدم سبت بجزيل الشكر والتقدير والعرفان لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل عاهل البلاد للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرين على التطور والنقلة الكبيرة التي حدثت في عمل الإدارات في الأندية والمراكز الشبابية بعد استحداث الجائزة.



ولفت سبت أن هذه الجائزة خلقت منافسات غير مسبوقة في العمل الإداري بمعايير عالمية، مشيرا أن الكل يسعى للظفر بهذه الجائزة ليس على المستوى المادي فحسب، وإنما على المستوى الاحترافي في العمل الإداري، ومثمنا جهود اللجنة المشرفة على الجائزة برئاسة الشيخ صقر بن سلمان آل خليفة.

وشكر سبت اللجنة التي شكلت من إدارة المركز برئاسة الابن إياد سبت والطاقم الفني الذي عمل معه لمدة سنتين متتاليتين حتى تحقق الهدف المنشود ضمن الخطة الاستراتيجية للمركز، منوها بأنه "من ضمنها تحقيق جائزة الريادة في عام 2018 بعد أن حصلنا على المركز الثالثة في النسخة الأولى".

واعتبر سبت أن مركز شباب الشاخورة كان قبلها قد حقق الفوز بالمركز الأول في مهرجان سمو الشيخ خالد بن حمد للمسرح الشبابي للأندية والمراكز الشبابية وذوي العزيمة وحصد معظم الجوائز الرئيسية وهي افضل عمل مسرحي أفضل مخرج ، وأفضل ممثل دور أول وأفضل إضاءة.

وتابع سبت: جاء ختام الإنجازات لعام 2018، بافتتاح ملعب مركز شباب الشاخورة الجديد عصر الأربعاء ضمن المواصفات والمقاييس العالمية "الفيفا"، بحضور وزير شؤون الشباب والرياضة أيمن بن توفيق المؤيد، حيث بارك له الثقة الملكية الغالية بتعينه وزيرا لشؤون الشباب والرياضة وشكره وجميع العاملين بوزارة الشباب على الدعم والمؤازرة والمساندة التي يلقاها المركز ومنتسبوه من إدارة المراكز الشبابية وعلى رأسها نوار عبدالله المطوع مدير إدارة المراكز الشبابية.