تنفيذاً لتوجيهات سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية في قمة الشباب التي انعقدت خلال نوفمبر الماضي، وجه وزير شؤون الشباب والرياضة أيمن المؤيد، قطاعات الوزارة بإشراك جميع الفئات العمرية في البرامج والأنشطة التي تقدمها وزارة شؤون الشباب والرياضة.

وقال الوزير "بدأت الوزارة في اتخاذ الخطوات الادارية اللازمة لتنفيذ توجيهات سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة باشراك جميع الفئات العمرية في البرامج والانشطة التي تقدمها وزارة شؤون الشباب والرياضة الامر الذي يمهد الطريق أمام توسيع قاعدة المستفيدين من البرامج والانشطة وضمان مشاركة أكبر عدد من المواطنين في هذه البرامج".

وأضاف "ستقوم بطرح العديد من البرامج الجديدة والنوعية في المرحلة المقبلة والتي تتوافق مع كافة الفئات العمرية وتلبي جميع احتياجاتهم وتنمي مهاراتهم وقدراتهم وخبراتهم المختلفة كما أن الوزارة ستعمل حاليا على تطوير البرامج التي طرحتها وإدخال تحسينات كبيرة عليها وعلى أهدافها ونظامها الاداري وطريقة التسجيل في تلك البرامج لتتوافق مع جميع الفئات العمرية".



وتابع المؤيد "ستعمل الوزارة في الفترة المقبلة على تحفيز بيئة جاذبة لجميع الفئات العمرية للمشاركة في البرامج التي ستطرحها الوزارة وستعمل بكل عزم ومضاء على جعل جميع البرامج والأنشطة التي ستقدمها تتوافق مع كافة الفئات العمرية لتتمكن من اجتذابهم للمشاركة في تلك البرامج".

ودعا جميع الفئات العمرية إلى متابعة البرامج والأنشطة التي ستقدمها الوزارة في المرحلة المقبلة والتي ستتضمن برامج نوعية وحديثة تتناسب مع جميع الفئات العمرية والحرص على المشاركة فيها باعتبارها تمثل جزء مهم من برامج التطوير والارتقاء بالمهارات والقدرات.