عمر البلوشي

تنطلق الأحد، منافسات الجولة الثانية من القسم الثاني لدوري الدرجة الأولى لكرة الطائرة بمواجهة تجمع كل من فريقي داركليب والنجمة وذلك عند تمام الساعة السادسة مساءً على صالة الاتحاد البحريني للعبة بمدينة عيسى الرياضية.

وتعتبر هذه المواجهة الافتتاحية الأهم في هذه الجولة حيث أن الفائز من النجمة أو داركليب سينفرد في المركز الثاني خلف فريق المحرق المتصدر، وذلك بامتلاك كلا الفريقين 19 نقطة في رصيدهما.



ويسعى الطرفان إلى الانتصار في لقاء صعب ومن المتوقع أن يصل إلى خمسة أشواط في ظل تحقيقهما للانتصارات المتتالية في الجولات الأخيرة والتي جعلت من مباراة الغد الفاصل فيما بينهما لخطف المركز الثاني، حيث تعتبر حظوظ كلا الفريقان متساوية في مباراة اليوم في ظل ثبات مستواهما مؤخراً.

وحقق النجمة انتصاره في الجولة الماضية على فريق البسيتين بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوط واحد، فيما تمكن داركليب من تجاوز مطب النصر بثلاثة أشواط نظيفة.

ويتصدر المحرق الترتيب العام للدوري برصيد 24 نقطة، فيما يأتي النجمة ثانياً برصيد 19 نقطة، داركليب ثالثاً برصيد 19 نقطة، الأهلي رابعاً برصيد 16 نقطة، النصر خامساً 7 نقاط، عالي سادساً 7 نقاط، بني جمرة سابعاً 3 نقاط، البسيتين في المركز الأخير بنقطة واحدة.