تشهد صالة جامعة البحرين الطبية بالمحرق مباراتين ضمن مباريات الجولة الثانية من منافسات بطولة الدوري الوطني للجامعات لكرة السلة لفئة الطالبات، حيث يلعب في المباراة الأولى فريق جامعة البحرين الطبية مع فريق جامعة العربية المفتوحة في تمام الساعة الرابعة والنصف عصراً، تليها مباشرة لقاء يجمع فريق الجامعة الأهلية مع فريق جامعة بوليتكنك في تمام الساعة السادسة مساء.

وقد انطلقت منافسات بطولة الطالبات السبت الماضي بإقامة مباراة واحدة، شهدت تفوق فريق جامعة البحرين على فريق جامعة البحرين الطبية.

وستكون المواجهة الأولى ليوم السبت الثانية لفريق جامعة البحرين الطبية الذي يسعى من خلاله تعويض خسارته للمباراة الأولى بعدما قدم مباراة رائعة ومثيرة امتدت للوقت الإضافي، فيما يتطلع منافسه فريق جامعة العربية المفتوحة لبداية إيجابية للفريق وتحقيق الانتصار الأول له وتعميق جراح منافسه.

ولن يختلف الأمر كثيراً في المواجهة الثانية التي يسعى من خلالها فريقا الجامعة الأهلية وبوليتكنك البحرين لتحقيق فوز مهم في بداية مشوار الفريقين في منافسات كرة السلة للطالبات، وهذا الفوز سيكون دافع للفريق للتأهل إلى الدور قبل النهائي من البطولة.

ويشارك في منافسات الدوري الوطني للجامعات لكرة السلة لفئة الطالبات خمسة فرق، يتأهل منها أربعة فرق إلى الدور قبل النهائي، يتأهل منها إلى المباراة النهائية الفريق الفائز في مباراتين من أصل ثلاث مباريات ممكنة.