يترأس الأمين العام المساعد للمجلس الأعلى للشباب والرياضة، الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية د. عبدالرحمن عسكر الاجتماع الرابع للجنة العليا المنظمة ليوم البحرين الرياضي الأحد للاطلاع على البرامج والأنشطة التي ستنظمها الاتحادات الرياضية.

ويتضمن جدول أعمال الاجتماع، التصديق على محضر الاجتماع السابق، والاطلاع على فعاليات المحافظة الشمالية والمحافظة الجنوبية، يتبعها استعراض التغطية الإعلامية للفعاليات، ثم عرض الأفكار المقترحة من قبل الأعضاء بشأن أفضل فكرة رياضية وتحديد نوع الجائزة، وأخيراً ما يستجد من أعمال.

ومع بدء العد التنازلي ليوم البحرين الرياضي الذي سيقام الثلاثاء 12 فبراير تعكف اللجنة المنظمة العليا واللجنة التنفيذية على وضع اللمسات الأخيرة للحدث الرياضي الوطني والاستعداد الأمثل لمختلف الفعاليات والأنشطة ومن أبرزها القرية الرياضية التي ستقام بمدينة عيسى الرياضية بمنطقة الرفاع بالقرب من ستاد البحرين الوطني.



ومن المؤمل أن يتم خلال الاجتماع اعتماد عدد من المبادرات والمقترحات والتوصل إلى أفضل القرارات التي تسهم في إخراج الحدث الرياضي بأفضل صورة.

يشار إلى أن اللجنة المنظمة العليا تتكون من الأعضاء الذين يمثلون مختلف الجهات الحكومية الشريكة في تنظيم الحدث بالإضافة إلى ممثلين عن اللجنة الأولمبية البحرينية.