خرجت الأكاديمية الأولمبية البحرينية، دفعة جديدة من الدارسين بدورة الإدارة الرياضية التمهيدية والتي أقيمت خلال الفترة من 26 وحتى 31 يناير الماضي بمشاركة عدد من ممثلي الاتحادات والأندية الوطنية والمراكز الشبابية وكلية التربية الرياضية والعلاج الطبيعي بجامعة البحرين وممثلي عدد من الجهات الرياضية الأخرى.

وبعد ختام الدورة قام رئيس الأكاديمية د. نبيل طه بتوزيع شهادات المشاركة على جميع الدارسين مشيدا بتعاونهم وحرصهم على الانخراط في الدورة التي تقام ضمن برامج التضامن الأولمبي.

وأكد حرص الأكاديمية في تبني مختلف البرامج والدورات الإدارية التي تسهم في صقل وتطوير وتأهيل الكوادر المحلية من العاملين في المجال الإداري وتزويدهم بمختلف العلوم والمعارف في الجوانب الإدارية الرياضية والأولمبية وتزويدهم بمباديء واسس الحركة الأولمبية بشكل عام.



وعبر طه عن أمله في أن تكون الدورة حققت الهدف المنشود عبر ما قدمه المحاضرون من مواضيع ومواد هامة في مجال الحركة الأولمبية، وإدارة المنظمات الإدارية، والقيادة، والتخطيط للبعثات الرياضية، والأخلاق الرياضي، والإعلام والألعاب الأولمبية، ومكافحة المنشطات، والإنقاذ والسلامة المائية، وإدارة الوقت، والتكنولوجيا في الرياضة.

وأوضح طه أن الأكاديمية الأولمبية تفخر بتخريج عدد كبير من الإداريين في الدورة الإدارية التمهيدية لما تقدمه من معلومات هامة في علم الإدارة والحركة الأولمبية وأن الأكاديمية ماضية في تنظيم سلسلة من الدورات المماثلة فيما تبقى من العام الجاري تنفيذا للخطة السنوية التي تركز على على تأهيل الكوادر الإدارية والفنية من العاملين في الحقل الرياضي.

وتمنى طه لجميع المشاركين الاستمرار في المشاركة بالدورات الإدارية لتطوير قدراتهم وخبراتهم في هذا المجال ومواكبة أحدث التطورات الجديدة في علم الإدارة للحصول على فرص وظيفية في المستقبل، متمنيا لهم جميعا دوام التوفيق والنجاح في مشوارهم العملي والعلمي.