وسط رغبة أهلاوية.. وغموض منامي

عمر البلوشي

علم «الوطن الرياضي» برغبة النادي الأهلي في استعادة اللاعب حسين شاكر لضمه إلى صفوف الفريق الأول لكرة السلة للموسم الرياضي القادم 2020-2021، وذلك بعدما لعب في الموسم الماضي والحالي المؤجل مع فريق المنامة.



وأشار مصدر مقرب للنادي الأهلي أن النادي يرغب وبقوة في عودة شاكر إلى صفوفه بعد غياب عامين، إلا أن الأهلي ينتظر قرار اللجنة الأولمبية والذي سيصدر في الأول من يوليو المقبل وذلك حول استئناف المسابقات أو إلغائها، حيث يحترم النادي ارتباط اللاعب بنادي المنامة خلال الفترة الحالية إلى حين انتهاء الموسم ومن ثم الدخول في المفاوضات.

وأوضح المصدر أن المنامة لم يعلن حتى الآن عن رغبته في التجديد للاعب من عدمه للموسم القادم، نظراً لتوقف المسابقات والأنشطة الرياضية في مملكة البحرين تنفيذاً للإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية للتصدي لجائحة فيروس كورونا.

وقد شكل انتقال اللاعب حسين شاكر إلى صفوف فريق المنامة الغريم التقليدي لنظيره الأهلي جدلاً واسعاً لدى جمهور الأخير، حيث اتهمت بعض الجماهير الأهلاوية حينها إدارة النادي في التفريط باللاعب وطالبوهم بالاستقالة، حيث شكل شاكر حينها ركيزة أساسية في سلة النسور.

ويعتبر شاكر من أبناء النادي الأهلي وذلك عندما لعب بالقميص الأصفر ما يقارب من أكثر من ٢٥ عاماً متدرجاً في فئاته العمرية وحتى الفريق الأول، إلى جانب كونه من العناصر الأساسية في صفوف المنتخب في السنوات الماضية على الرغم من استبعاده من قائمة المدرب الصربي روسو للمشاركة ضمن منافسات دورة الألعاب الخليجية الثالثة والتي كانت مقررة في الكويت خلال أبريل الحالي لولا تأجيلها إلى ديسمبر القادم بسبب جائحة فيروس كورونا.