وليد عبدالله :

عاود فريق نادي المحرق الأول لكرة القدم تدريباته عن بُعد، والذي يخضع لاعبوه لفترة الحجر المنزلي، إثر إصابة أحد اللاعبين بمرض فيروس كورونا كوفيد 19، والتي أظهرها الفحص الأول الذي خضع له الفريق بعد مباراته أمام فريق النادي الأهلي، ضمن مباريات الجولة 13 من منافسات القسم الثاني لمسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم.

ومن المقرر أن يستأنف الفريق تدريباته الجماعية في الملاعب بعد أن يخضع أفراد الفريق لمسحة الفحص الثاني يوم الثلاثاء الموافق 25 أغسطس الجاري، حيث سينتظر الفريق نتيجة هذا الفحص ليحدد بعدها عودة التدريبات الجماعية، والتي سيستعد من خلالها لمباراته المؤجلة أمام النجمة والتي من المقرر أن تقام يوم 2 سبتمبر المقبل ضمن مباريات الجولة 14 من مسابقة الدوري.



وكان فريق المحرق قد تصدر ترتيب فرق المسابقة في الجولة 13، بعد فوزه على الأهلي بنتيجة هدف مقابل لاشيء، إلا أنه تراجع للمركز الثاني بعد فوز الحد على الرفاع الشرقي بثلاثة أهداف نظيفة في افتتاح مباريات الجولة 14. حيث تنتظر الكتيبة المحرقاوية مباراة النجمة بفارغ الصبر، رغم أنها مباراة صعبة على اعتبار أن النجمة قد نجح في تحقيق فوزين متتالين في الجولتين 12 و13 بقيادة المدرب الوطني خالد الحربان، إلا أن المحرق سيسعى لتحقيق الفوز من اجل استعادة صدارة الدوري من جديد.