أشاد طلال كانو رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة، بالجهود المضنية التي تبذلها قناة البحرين الرياضية؛ في نقلها المتميز لدوري زين لأندية الدرجة الأولى للموسم الرياضي 2019-2020، والذي استأنف يوم الخميس الماضي من خلال إقامة منافسات المربع الذهبي.

وقال كانو إن هذه الجهود تأتي ترجمة لتوجيهات وزير شؤون الإعلام السيد علي الرميحي، والذي يحرص على تهيئة الأرضية المثالية لتقديم التغطية الإعلامية المميزة للمسابقات والأحداث الرياضية، ولاسيما مسابقات كرة السلة، مثنيًا في هذا الإطار على دعم الوزير الرميحي، ومؤكدًا أن ذلك محل تقدير واعتزاز.

وأكد أن القناة الرياضية لا تألو جهدًا في دعم أنشطة الاتحاد البحريني لكرة السلة عبر تغطية الأنشطة والفعاليات والمسابقات كافة التي ينظمها الاتحاد.



ولفت كانو إلى ما تسخره القناة الرياضية من جهود مضنية لتغطية المسابقات في الوقت الحالي مع اتخاذ جميع الاشتراطات والإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية، معبرًا عن بالغ اعتزازه للطاقات المختلفة في القناة برئاسة رئيس القناة حمود الجيب، وجميع العاملين من فنيين ومقدمين ومحللين ومراسلين ومنسقين.

وأوضح كانو أن ما قدمته القناة الرياضية من نقل متميز للدور نصف النهائي لدوري زين يأتي ضمن إطار حرصها على نقل الصورة الكاملة للمشاهد الرياضي، خاصة مع إقامة النشاط الرياضي بدون حضور جماهيري، مؤكدًا أن القناة حققت هذا الموسم طفرة نوعية في نقل المسابقات بإضفائها زخمًا خاصًا عبر النقل الاحترافي للمباريات.

وأشاد كانو بتعاون القناة في توفير الصورة للنقل المباشر للمباريات عبر قناة الاتحاد الدولي لكرة السلة في اليوتيوب بالإضافة لصفحة بطولة الأندية الآسيوية في الفيسبوك وهو ما أدى لانتشار وتوسع كرة السلة البحرينية بشكل أكبر ووصولها للمتابعة العالمية.