إفي:

رفض المدير الفني لفريق ريال مدريد، زين الدين زيدان، الرد على تصريحات النجم الويلزي جاريث بيل، التي أدلى بها بعد إعارته لتوتنهام الإنجليزي، والتي أكد خلالها أنه لا يشعر بأي ندم على أي شيء قام به حين كان لاعبا في الريال.

وعلى الرغم من رحيل العديد من لاعبي الفريق الأبيض، لم يطلب زيدان تدعيم صفوف الفريق بشكل علني، رغم أنه ترك الباب مفتوحا "حتى 4 أكتوبر".



وقال زيدان في مؤتمر صحفي "لن أرد على جاريث. نتمنى له التوفيق في القادم له ولا شيء آخر؛ نحن الآن مع ما يخصنا هنا".

كان الجناح الويلزي قد قال في تصريحات لشبكة (سكاي سبورت) "كنت تحت ضغط كبير وكان هناك أشخاص يطلقون صافرات استهجان ضدي في الملعب، لذلك تعلمت التعاطي مع مثل هذه الأمور، وعدم أخذها على محمل الجد".

ولم يكشف المدرب الفرنسي عن رغبته في رحيل المزيد من اللاعبين أو تدعيم بعض خطوط الفريق كخط الهجوم على سبيل المثال.

وبدا زيدان راضيا عما لديه من لاعبين دون أن يغلق الباب أمام التعاقد مع لاعبين جدد.

وذكر "اللاعبون الذين أمتلكهم هم هؤلاء ولا أريد أي شيء آخر، ولن أطلب أي شيء. وقد يحدث أي شيء حتى 4 أكتوبر. نعم، كل ما نريده نحن المدربون هو أن يأتي ذلك اليوم، ونتوقف عن الحديث عمن يأتي ومن يرحل، ولكن حتى ذلك اليوم قد يحدث أي شيء".

واختتم تصريحاته بقوله "الصحافة مهتمة بمن سيأتي لكنني سعيد بفريقي، إنه الأفضل، وأنا أثق به تماما. ما سنفعله هو العمل على أن نكون جيدين على المستوى البدني، لأن الاستعداد الجيد يمكننا من المنافسة والوصول في النهاية إلى الأهداف التي لدينا وهي الفوز".