أكد الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة، أن فوز نادي المحرق بلقب كأس جلالة الملك المفدى لكرة القدم للموسم الرياضي الحالي، جاء عن جدارة واستحقاق بعد أن قدم الفريق مستويات متميزة على امتداد مباريات المسابقة.

ورفع الشكر إلى مقام حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، على رعاية جلالته الكريمة للحركة الشبابية والرياضية، منوها بدعم جلالته المتواصل لكرة القدم البحرينية مما قادها لتحقيق العديد من المنجزات المشرفة على مختلف الأصعدة.

وثمن، دعم سمو الشيخ ناصر بن حمد ال خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب المتواصل لإنجاح بطولة كأس جلالة الملك المفدى لكرة القدم وإخراجها بصورة رائعة تليق بإسمها الغالي.



وأشاد بحضور سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية للمباراة النهائية لكأس الملك لكرة القدم واهتمام سموه بدعم الاتحادات الوطنية وانجاح مسابقاتها.

وهنأ الشيخ سلمان بن إبراهيم، أسرة نادي المحرق برئاسة الشيخ أحمد بن علي آل خليفة بمناسبة الفوز بلقب كأس جلالة الملك المفدى لكرة القدم.

وأشاد بالجهود الكبيرة التي بذلها لاعبو الفريق في المباراة النهائية والتي أسفرت عن تحقيق هذا اللقب الغالي، مؤكدا الدور الذي بذله الجهازان الفني والإداري للنادي في تهيئة اللاعبين لتحقيق هذا الإنجاز المتميز.

وأشاد الشيخ سلمان بن إبراهيم، بجهود الاتحاد البحريني لكرة القدم في تنظيم المباراة النهائية لكأس جلالة الملك، منوها بتكاتف كل الجهات الرسمية المعنية ودورها المتميز في إخراج المباراة بالصورة الطيبة التي تليق باسم هذا الحدث الرياضي الكبير.