كتب - عمر البلوشي:

تنطلق اليوم الإثنين منافسات الجولة السابعة لدوري عيسى بن راشد لكرة الطائرة للموسم الرياضي 2021/2020 والتي أطلق عليها الاتحاد مسمى جولة العيد الوطني المجيد وعيد جلوس جلالة الملك المفدى، حيث ستقام مواجهتين الأولى يلتقي فيها كل من فريقي داركليب والبسيتين عند تمام الساعة السادسة مساءً، تليها مواجهة عالي والنصر عند الساعة السابعة والنصف مساءً على صالة اتحاد اللعبة بمدينة عيسى الرياضية.



وفي اللقاء الأول يتطلع داركليب نحو كسب نقاط اللقاء والتمسك بالمركز الثالث على سلم الترتيب العام للدوري، حيث يمتلك عنيد الدار 9 نقاط في رصيده، بينما يمتلك البسيتين نقطة واحدة في المركز قبل الأخير.

ويمتلك داركليب الأفضلية ويتطلب عليه الحذر من الأخطاء التي ظهر عليها الفريق في مباراته مع المحرق في الجولة الماضية لتفادي أن تتجه المباراة للشوط الفاصل، فيما يأمل البسيتين أن يحقق مفاجأة في اللقاء والخروج على أقل تقدير بنقطة أو نقطتين سعياً نحو للتمسك بأمل البقاء في الأضواء.

وفي المباراة الثانية، يخوض عالي والنصر مباراة مهمة لكلا الطرفين في ظل مساعي طائرة الفخار في تحقيق النقطة الأولى وخاصة مع أن الفريق يقبع في المركز الأخير برصيد خالي من النقاط، حيث ظهر الفريق بصورة مهزوزة هذا الموسم ويتطلب عليه ترتيب أوراقه من أجل البقاء في الأضواء.

فيما يتطلع النصر إلى تحقيق نقاط المباراة الكاملة من أجل تحقيق مساعيه في بلوغ المربع الذهبي الذي يشهد منافسة كبيرة على المركزين الثالث والرابع هذا الموسم وخاصة من أندية داركليب والنجمة، مع دخول بني جمرة مؤخراً على الخط.