عمر البلوشي:

حقق سماهيج مفاجأة كبيرة بعد فوزه التاريخي على الرفاع بنتيجة 75 مقابل 74 في اللقاء الذي جمعهما ضمن منافسات الجولة الرابعة لدوري زين للدرجة الأولى لكرة السلة للموسم الرياضي 2021/2020 في لقاء شهد منافسة بين كلا الفريقين حتى الثواني الأخيرة من اللقاء والذي حسمه البحارة لصالحهم.

ويعتبر هذا الفوز تاريخياً لسماهيج على نظيره الرفاع الذي يعاني كثيراً هذا الموسم وخاصة بعد رحيل أفضل لاعبي الفريق إلى عدد من الأندية المحلية، مما يترتب على الفريق إعادة ترتيب أوراقه في حال رغبته في المنافسة على الألقاب المحلية والذي يبدو أن سيكون صعباً على السماوي هذا الموسم.



وسجل للسماهيج وأفضل لاعب في المباراة منصور كاسيه 24 نقطة وباسل عادل 17 نقطة ليصبحا الأكثر تسجيلاً لفريقهما، فيما سجل للرفاع المحترف بيتمان 29 نقطة وزميله علي جاسم 16 نقطة كأكثر اللاعبين تسجيلاً لفريقهما.

وفي ختام الجولة، حقق المنامة انتصاره الأول من أول لقاء يخوضه الفريق هذا الموسم في الدوري بعد تأجيل عدد من مبارياته نظراً لإصابة عدد من لاعبيه بفيروس كورونا "كوفيد-19"، حيث تفوق الزعيم على نظيره النويدرات بنتيجة 100 مقابل 83.

وقد كان اللاعب كريم عز الدين أفضل لاعب في المباراة بعد تسجيله 20 نقطة في اللقاء كأكثر اللاعبين تسجيلاً لفريقه إلى جانب محمد حسين "كمبس" الذي سجل 19 نقطة، فيما تألق محترف السماهيج جون بتسجيله 40 نقطة كأكثر لاعب تسجيلاً للنقاط في المباراة، وزميله عمران يوسف الذي سجل 16 نقطة.

Sent from my iPhone